الإثنين , أبريل 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار النجوم / طرح تذاكر بطولة العالم للجودو أبو ظبي 2024

طرح تذاكر بطولة العالم للجودو أبو ظبي 2024

أعلنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة العالم للجودو –أبوظبي 2024، عن طرح التذاكر أمام الجماهير لحضور الحدث الدولي الأكبر من نوعه لهذه اللعبة الأولمبية، والذي يقام خلال الفترة من 19 إلى 25 مايو المقبل، في “مبادلة أرينا”.
وتشهد بطولة العالم بنسختها الـ 37 مشاركة أكثر من 100 دولة، مع سعي أبرز المصنفين الدوليين على التواجد في المنافسات على اعتباره أكبر المنافسات قبل دورة الألعاب الأولمبية المقبلة خلال الصيف في باريس، وكونه يشكل فرصة أمام الساعين للحصول على بطاقات المشاركة الأخيرة في الأولمبياد، والصعود على منصة التتويج في المونديال.


وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد الإمارات للجودو، أن طرح التذاكر في هذا التوقيت يأتي تجاوباً مع الإقبال الكبير المتوقع لحضور الحدث من الجماهير سواء المقيمين على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، أو الذين سيأتون للزيارة وحضور هذه المنافسات خصيصاً، وقال “تعمل اللجنة المنظمة العليا على ترجمة توجيهات قيادتنا الرشيدة في تطبيق أعلى وأفضل المعايير في تنظيم هذه الأحداث الرياضية الكبرى، بما يجسد النهضة الشاملة التي وضعت دولة الإمارات العربية المتحدة في الريادة على كافة مؤشرات المجالات والأداء في العالم، وتحولت إلى وجهة للاتحادات الرياضية الدولية لتنظيم أحداثها الكبرى، بما يضاعف علينا المسؤولية، وسعينا لتنظيم أفضل نسخة على الإطلاق لهذا المونديال العريق الذي يقام منذ نحو سبع عقود من الزمن، فقد انطلق لأول مرة في عام 1956”.
وأضاف: “تحظى رياضة الجودو من شعبية واسعة على الصعيد العالمي، وقوة الحدث المتوقعة في المنافسات، وقيمة الأسماء المشاركة التي تعتبر من نخبة من أبطال العالم في مختلف الفئات والأوزان للجنسين، في مشهد سيكون الأكبر في رياضة الجودو قبل دورة الألعاب الأولمبية المقبلة – باريس 2024”.


وتشمل التذاكر ثلاث فئات رئيسية، وفق الطرح الأولى لها، عبر فئتي “A” و”B” بسعر يبدأ من 250 درهم لليوم الواحد، وفئة كبار الحضور “VIP”، بسعر يبدأ من 550 درهم لليوم الواحد.
وبحسب برنامج منافسات البطولة، تقام يومياً نزالات مختلف الأوزان للرجال والسيدات خلال الفترة من 19 إلى 23 مايو المقبل، على أن يكون اليوم الختامي 24 مايو، مخصصاً لمنافسات الفرق المختلطة.
ويبلغ مجموع الجوائز المالية المخصصة للفائزين بالمراكز الأولى 1 مليون يورو “نحو 4 ملايين درهم إماراتي”، ستكون مخصصة للاعبين والمدربين لضمان شمولية كافة أركان اللعبة في هذه الرياضة الأولمبية النبيلة.

عن أسرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى