الخميس , 14 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » أخبار الموضة » قريبا الدورة الثانية لمعرض الجمال والرفاهية “محجبة.. حاضرة ومهتمة بنفسي”

قريبا الدورة الثانية لمعرض الجمال والرفاهية “محجبة.. حاضرة ومهتمة بنفسي”

قريبا الدورة الثانية لمعرض الجمال والرفاهية “محجبة.. حاضرة ومهتمة بنفسي”

لكل عاشقات الجمال والحشمة وللمحجبات بالخصوص سيعود معرض”محجبة، حاضرة ومهتمة بنفسي” من جديد وفي دورته الثانية بفندق كنزي تاور بالدار الييضاء أيام 13 و 14 ماي  الجاري. وسيتم تنظيم هذا  المعرض في فضائيين،  الفضاء الأول سوف يخصص للاستشارة و البيع، أما الفضاء الثاني، سوف يتم تخصيصه الى الندوات المزمع عقدها قي إطار هذا الصالون وعروض الأزياء والمسابقات.

وسوف يتخلل برنامج هذه الدورة، ورشات وعروض، تجميل، وعروض أزياء وندوات. كما أن الدورة سوف تعرف تنظيم ندوة رئيسية  تحت اسم ” نساء تمكن من النجاح “، والتي تهدف الى تقاسم نساء نجحن في مسيرتهن لتحكين تجاربهن مع الحضور الكريم.

ومن بين النساء المتألقات اللاتي سوف يحضرن هذه الدورة :

عزيزة لعيوني: المنشطة والصحفية بالقناة الثانية.

د.بشرى المرابطي: الطبيبة النفسانية والباحثة في علم النفس الاجتماعي

بشرى بيبانو: سيدة القمم الجبيلة والموشحة من قبل جلالة الملك محمد السادس

ليلى الورات: مؤسسة ورئيسة جمعية المقاولة

مريا بيشرى: خبيرة العلاقات الزوجية ومبدعة فكرة صالون Planéte Maman bébé

د.ماريا زيداني: طبيبة اطفال وطبيبة 

نجوى موستاتير:  مديرة عامة لوكالة AILES.com، خبيرة في مجال التسويق والاتصالات، تنظيم الفعاليات وبناء فرق العمل.

ولأن للمرأة المحجبة الحق بالاستمتاع بحياة مزدهرة، سوف يتم تنظيم ورشة سيكولوجية للمرأة المحجبة من تأطير كل من غيتة العلمي، طبيبة نفسانية ورئيسة جمعية AMPSY  ووفاء لغزوي، مستشارة في الصورة، تخصص المرأة المحجبة ومبدعة فكرة صالون ” محجبة، حاضرة و مهتمة بنفسي“.

للإشارة فقد شهد المغرب أول دورة لمعرض:” محجبة، حاضرة و مهتمة بنفسي” يومي 14 و 15 ماي 2016، بفندق “كولدن توليب فرح” بمدينة الدار البيضاء و الذي عرف نجاحا كبيرا ( أكثر من 2300 زائر و 16 تغطية إعلامية)، تلقت خلاله مجموعة من النساء نصائح ومقترحات ومعلومات عملية، كما أن مجموعة من النساء تمكن من اكتشاف الجديد في عالم الموضة، الجمال والرفاهية.

جدير بالذكر أن زوار وضيوف الصالون الثاني “محجبة، حاضرة و مهتمة بنفسي”، سيستمتعون بمجموعة من عروض الأزياء وكذا آخر ما تم إنتاجه في عالم الموضة، خاصة أن مجموعات عديدة من الأزياء سوف يتم عرضها لأول مرة وخصيصيا لصالون ” محجبة، حاضرة و مهتمة بنفسي“.

كما أن زوار الصالون والمحبين لعالم الجمال، سوف يستمتعون ويستفيدون من العديد من الورشات  من ضمنها ورشةحول  ” Feng shui” و“Life Energy ” من تأطير الخبيرة حسناء طافح، وورشة حول “النساء وفن القيادة” من تنشيط مبدعة فكرة صالون “محجبة، حاضرة و مهتمة بنفسي”، السيدة وفاء الغزوي ورئيس منظمة ” بدونها لن أكونوالمستشار لدى مؤسسة ” تمكين النساء ” الدولية التابعة لهيئة الأمم المتحدة للمرأة، السيد يوسف غرادي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى