الثلاثاء , مارس 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / معرض سوق السفر العربي 2018 ينطلق الأحد القادم في دبي ويسجل أكبر مشاركة للفنادق في تاريخه

معرض سوق السفر العربي 2018 ينطلق الأحد القادم في دبي ويسجل أكبر مشاركة للفنادق في تاريخه

تنطلق فعاليات سوق السفر العربي (الملتقى 2018)، المعرض الأبرز في قطاع السفر والسياحة في المنطقة، يوم الأحد القادم 22 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي لمدة أربعة أيام وبرعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب الرئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

ويحتفل المعرض هذا العام بمرور 25 عاما على انطلاقته وسيشهد مشاركة أكثر من 2500 جهة عارضة من أكثر من 150 دولة حول العالم بما في ذلك 65 جناحا وطنيا وأكثر من 100 عارض جديد يشارك للمرة الأولى. ومن المتوقع أن يشهد المعرض حضور أكثر من 40 ألف شخص. وستشغل الفنادق 20٪ من المساحة الإجمالية في المعرض وهي النسبة الأكبر على الإطلاق.

وسيسلط معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2018) في دبي الضوء بشكل رئيسي على مفهوم السياحة المسؤولة عبر العديد من الفعاليات والنشاطات بما في ذلك جلسات نقاش خاصة بمشاركة العديد من العارضين المتخصصين.

وسيتم تسليط الضوء كذلك على استراتيجيات تطوير البنية التحتية لقطاع السياحة والسفر خلال فعاليات معرض سوق السفر العربي 2018، وذلك ضمن جلسة خاصة تحمل عنوان “تجارب السفر المستقبلية” سيتم تنظيمها يوم الأحد 22 أبريل في المسرح العالمي من الساعة 1:30 حتى الساعة 2:30 ظهراً، بمشاركة كريستوف مولر الرئيس التنفيذي للقسم الرقمي والابتكار في طيران الإمارات؛ وهارج دليوال من شركة “هايبرلوب ون”.

وأعلن معرض سوق السفر العربي هذا العام عن شراكته مع منظمي الملتقى الدولي للاستثمار الفندقي (IHIF) لإطلاق الدورة الأولى من ملتقى الاستثمار في الوجهات والذي ستنعقد فعالياته على المسرح العالمي بهدف تسليط الضوء على مختلف جوانب الاستثمار في أهم وجهات السفر بالمنطقة.

 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى