الجمعة , 14 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » علوم وتكنولوجيا » Univers Digital يدشن متجره الثاني بالدارالبيضاء ويعلن عن شروعه في بيع آخر صيحات الآيفون XS، وXSMAX، وXR

Univers Digital يدشن متجره الثاني بالدارالبيضاء ويعلن عن شروعه في بيع آخر صيحات الآيفون XS، وXSMAX، وXR

Univers Digital يدشن متجره الثاني بالدارالبيضاء ويعلن عن شروعه في بيع آخر صيحات الآيفون XS، وXSMAX، وXR

افتتحت شركة Univers Digital، الفاعل الرئيسي في التكنولوجيات الجديدة في المغرب، والقوية بخبرة تزيد عن 14 سنة في هذا القطاع، متجرا ثانيا مقابل القطب المالي للدارالبيضاءCasablanca Finance City. ويشكل هذا التدشين فرصة لإطلاق البيع في المغرب للهواتف الذكية الجديدة لعلامة آيفون، ويتعلق الأمر بـ iPhone XS و XS Max و XR.

يعد Univers Digital الفاعل الوحيد المتخصص في الدار البيضاء في Apple وكل منظومة عرض منتجات هذه العلامة.
Univers Digital المعروفة بمتجرها الأول الواقع في شارع الزرقطوني في الدار البيضاء، تفتتح اليوم نقطة بيع ثانية في الدارالبيضاء أنفا بشارع سيدي عبد الرحمن. ما يمثل خيارا استراتيجيا للتقرب من مركز الأعمال المستقبلي “القطب المالي للدارالبيضاء “Casablanca Finance City لتكون أقرب إلى زبنائها وخدمتهم بشكل أفضل.

ويتميز المتجر الجديد الذي يغطي مساحة تزيد عن 300 متر مربع، بتصميم أنيق، يحترم المعايير الدولية، لتسليط الضوء على المنتجات المعروضة ويجعل تجربة الزبناء ممتعة قدر الإمكان. وينفرد هذا المتجر بعرض أكثر تنوعًا، مع مجموعة واسعة من أجهزة Apple وبرمجياتها والأجهزة المتصلة والأجهزة الطرفية والأكسسوارات والألعاب والكاميرات ومستلزمات المعلوميات.
توفر Univers Digital فضاء “حلول وخدمات”، في كل من متجريها، للترحيب بزبائنها وحل جميع مشاكلهم، سواء تعلق الأمر بالإصلاحات البسيطة في متجر البرامج , إلى تغيير الأجزاء في ورشة ـ مركز الخدمة المعتمد.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى