الأربعاء , 24 أبريل 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » علوم وتكنولوجيا » “كاسبيرسكي لاب” تعزز وجودها في المغرب وإفريقيا لمساعدة الشركات على مواجهة التهديدات الإلكترونية

“كاسبيرسكي لاب” تعزز وجودها في المغرب وإفريقيا لمساعدة الشركات على مواجهة التهديدات الإلكترونية

“كاسبيرسكي لاب” تعزز وجودها في المغرب وإفريقيا لمساعدة الشركات على مواجهة التهديدات الإلكترونية

توفر “كاسبيرسكي لاب” تقنيات ذات شهرة عالمية تحمي البنية التحتية لتكنولوجيا المعلوميات للآلاف من المقاولات عبر القارات الخمس. في المغرب وأفريقيا، يقدم خبير الأمن السيبراني حلولا وخدمات أمنية معززة لأكثر من عشر سنوات لضمان الأداء السليم للخوادم ومكاتب العمل ومحاربة تهديدات المعلوميات بشكل فعال.

وفي هذا الإطار يقول تانجي دو كوتوبونت، المدير العام لشركة كاسبرسكي لاب فرنسا وشمال إفريقيا ووسط وغرب أفريقيا “تعتبر إفريقيا استراتيجية بالنسبة لشركة” كاسبرسكي لاب “. إننا نقدم للمقاولات في المنطقة مستوى حماية عالي للغاية من خلال حلول حماية أنظمة مضمنة ، وخدماتنا المتنوعة وبرامج التوعية للتعلم الإلكتروني.”.

في شمال ووسط وغرب أفريقيا، تتكون “كاسبرسكي لاب” من فريق يشمل سبعة أشخاص، مكرسين لمنطقة تجمع ما يقرب من ثلاثين دولة ويدعمها محليا ستة موزعين، ثلاثة منهم يوجدون في المغرب: Exclusive Networks وIngram وGTI Software. في المجموع، أكثر من خمسمائة بائع ينشطون في المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى