الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / أول ظهور لـ “realme” في المغرب بهواتف ذات كاميرا رباعية بدقة 64 ميغا بيكسل مزودة بشرائح “كوالكوم”

أول ظهور لـ “realme” في المغرب بهواتف ذات كاميرا رباعية بدقة 64 ميغا بيكسل مزودة بشرائح “كوالكوم”

كشفت شركة realme، العلامة التجارية التي تبوأت الرتبة السابعة عالميا في قطاع صناعة الهواتف الذكية وصنفت الأسرع نمواً في العالم، عن أول هواتفها في المغرب وقد أعلنت تسويقها أحدث ابتكاراتها realme XT، وهو الهاتف الذكي الذي يتفوق ضمن فئته بعدما جاء بكاميرا رباعية بدقة 64 ميغابيكسيل، المدعومة بأدق جهاز استشعار من نوعه في سوق الهواتف الذكية.

ويأتي إطلاق هذا المنتوج، في أعقاب إعلان realme حصولها على المرتبة السابعة عالميا وفق إحصائيات Counterpoint  المتعلقة بعمليات تسويق وبيع الهواتف الذكية خلال الربع الثالث من عام 2019. 

وصرح السيد “ليو دونغ”، المدير العام لشركة realme بالمغرب “إن تصنيف realme كأسرع العلامات التجارية نمواً في العالم يعكس مدى الالتزام والتفاني اللذان ميزا سعينا خلال الأشواط التي قطعناها من أجل تحقيق طموحاتنا في الأسواق الرائدة عالمياً. 

ويوفر هاتف realme XT، تجربة أداء قصوى بالاعتماد على أحدث شريحة من طراز Qualcomm processor Snapdragon 712 AIE، بما يحسن من نسبة الأداء العام بواقع 10%. فضلاً عن ذلك، تم تجهيز الهاتف بكاميرا رباعية بدقة 64 ميغابيكسيل، التي تضيف ميزات عدة وتضفي تغييرات على عالم التصوير. كما جرى تزويد هاتف realme 5 بذات الكاميرا الرباعية بميزات عالية الدقة وبسعر لا يتجاوز 1700 درهما.

ويزاوج الهاتف الذكي realme XT بين إيديولويجة العلامة التجارية لـ”Dare to Leap” مع تقنية الكاميرا التي توفر أقوى جهاز استشعار بدقة 64 ميغابيكسيل، والذي يعد سابقة من نوعه في هذا الهاتف الذكي. وموازاة مع تقنية ISOCELL Plus، يعتمد مستشعر Samsung GW1 بدقة 64 ميجابكسل على تقنية Tetracell 4-in-1-pixel من أجل تجميع أربعة وحدات بيكسيل متجاورة في وحدة بيكسيل كبيرة بمقاس 1,6 μm. 

وتمكن خاصية Tetracell و3D HDR كاميرا الهاتف الذكي من التقاط صور أكثر وضوحا وبرصد لأدق التفاصيل عند الوضع الفائق لـ64 ميغابيكسيل.

عائشة اللوجاني

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى