الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفضائيات / في السهرة الثانية من Dancing with the Stars II: نمر سعادة الأول.. وإستثنائيا إستبعاد نجمين الأسبوع المقبل

في السهرة الثانية من Dancing with the Stars II: نمر سعادة الأول.. وإستثنائيا إستبعاد نجمين الأسبوع المقبل

في السهرة الثانية من برنامج Dancing with the stars  “رقص النجوم” بموسمه الثاني، احتدَمت المنافسة بعد رقص النجوم الشباب السبعة، الذين رفعوا المستوى مقارنة بأداء النجمات المتباريين الأسبوع الماضي.

الممثل جورج شلهوب وشريكته ساندرا عباس خطفا كلّ الأضواء خلال رقصهما الـ Waltz على أنغام أغنية My way، خصوصاً وأنّ جورج انتصر على عمره وعلى زملائه الأصغر منه سناً، وتفوّق عليهم بالرقص.

وقد استحق مصمم الأزياء نمر سعادة المرتبة الأولى بامتياز، خصوصاً أنه قدّم رقصة Waltz خالية تقريباً من الأخطاء مع شريكته كارولين كرم على أنغام أغنية Ne me quitte pas.

أما نجم كرة السلّة إيلي اسطفان لم يتخلّ عن طابته، بل رقّصها في البداية قبل أن يرميها لعضو لجنة التحكيم Darren Bennett, وينطلق برقص الـchacha للمرّة الأولى في حياته.

في حين عارض الأزياء مارسيلينو جبرايل أصيب بخيبة أمل، بعد أن ثبُت له أنّ رياضة الـZumba التي يُجيدها لم تفده بالرقص بل انعكست عليه سلباً، وعليه حسب رأي أعضاء لجنة التحكيم إجادة الفصل بين الرقص والـZumba كي يلمع نجمه في السهرات المقبلة.

وقد قدّم النجم إيوان أداء ملفتاً خلال رقص الـchacha على أغنية (أسعد وحدة) لإليسا، وتمكن من الإستفادة من أذنه الموسيقية ليلحق بالإيقاع كلما احتاج إلى ذلك.

أما النجم الكوميدي شادي مارون رقص برزانة دفعت Darren Bennett ليقول له وبالعربية: أنا مصدوم. وتمكّن شادي من زرع البسمة على شفاه الحضور والمشاهدين بخفّة ظلّه، خصوصاً عندما برّر بعض أخطائه في رقص الـwatlz على أغنيةWhat the world needs now  قائلاً: “ما أخدت راحتي” لأنّ زوجتي موجودة بين الحضور.

كما أبهر Mr International علي حمّود الجميع بوسامته، وكان شكله وليس رقصه مصدر تركيز الكل، ورقص الـchachaعلى أغنية (علي) لكارول سماحة.

يبقى أنّ نجوم هذا الموسم من البرنامج يتمتعون بروح رياضية عالية, وكان واضحاً تشجيعهم ومساندتهم لبعضهم البعض طيلة الوقت.

وفي الحلقة نفسها، قدّمت الصبايا النجمات رقصة جماعية على أغنية Laissez moi danser لداليدا، وتألّقن بالأبيض والذهبي.

وفي ختام الحلقة، تمّ الإعلان عن عرض سهرتَين متتاليتَيْن من البرنامج استثنائيا, ليلتَيْ الأحد والاثنين المقبلّيْن، على أن يُستبعد في سهرة الاثنين نجمَيْن دفعة واحدة.

تجدر الإشارة إلى أنه لم يُستبعد أحد من السهرتَيْن السابقتين, لكن مجموع العلامات التي نالها النجوم ستضاف إلى مجموع علاماتهم في السهرة الثالثة، حيث ستشكل 50% من مجموع العلامة النهائية، أما الـ50% الباقية فيقرّرها الجمهور عبر التصويت المباشر،على الأرقام التي تمرّ تباعاً عبر شاشة الـ MTV.

ومن المرتبة الأولى إلى المرتبة الأخيرة, جاءت علامات النجوم الـ14 على الشكل التالي:

1- نمر سعادة وكارولين كرم مع 32 نقطة

2- كارول الحاج ومايك بولاديان مع 30 نقطة.

3- مايا نعمة وأصلاك أمتروب مع 29 نقطة.

4- جورج شلهوب وساندرا عبّاس مع 27 نقطة

5- دانييلا رحمة ورائد مراد مع 27 نقطة.

6- ميكاييلا وشريف ربيع مع 24 نقطة.

7- إيوان وساندرا إيليا مع 24 نقطة.

8- شادي مارون وكلويه حوراني مع 24 نقطة.

9- بريجيت ياغي وأسادور أوريدجيان مع 23 نقطة.

10- ألين خلف وعبدو دلّول مع 23 نقطة.

11- مارسيلينو جبرايل وهبة مخايل مع 22 نقطة.

12- علي حمود وأماندا أبي راشد مع 19 نقطة.

13- جويل حاتم وطوني رامح مع 18 نقطة.

14- إيلي اسطفان ورولا عبد الملك مع 17 نقطة.

 يُعرض Dancing with the Stars كل أحد بتمام التاسعة إلا ربعا عبر شاشة الـMtv، من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي، من إخراج باسم كريستو، وإنتاج وإشراف جنان ملاط، وشركتها IPRODUCTION.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى