الثلاثاء , مارس 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / “ويسترن يونيون” تشيد بالمستجيبين الأوائل والعاملين الأساسيين حول العالم وتقدم خصما بنسبة 50% على رسوم التحويلات

“ويسترن يونيون” تشيد بالمستجيبين الأوائل والعاملين الأساسيين حول العالم وتقدم خصما بنسبة 50% على رسوم التحويلات

 أعلنت”ويسترن يونيون”، وهي شركة رائدة في نقل الأموال والمدفوعات عبر الحدود وبين العملات، عن خصم بنسبة 50% على رسوم التحويلات لفائدة المستجبين الأوائل العاملين في الخطوط الأمامية، و العاملين الأساسيين الذين يرسلون الأموال عن طريق أي من قنوات الشركة الرقمية خلال الأسبوعين القادمين. ويعتبر هذا العرض الترويجي بمثابة تقدير رمزي لهذة الفئة من العملاء على التزامهم اللامحدود نحو مجتمعاتهم المحلية، و تفانيهم في الحفاظ على البنية التحتية والموارد اللازمة للإبقاء على حيوية الاقتصادات المحلية.  

ووفقًا لإحصائيات ويسترن يونيون،  فإن أكثر من 65 بالمائة من “مواطني العالم” الذين يعملون ويعيشون في جميع أنحاء المعمور يمتهنون مهنة “مستجيب أول” أو يعملون في الخدمات الأساسية. و تتوزع نسبة هؤلاء في هذه المهن في البلدان الرئيسية على النحو التالي: 63 في المائة في الولايات المتحدة ، و 67 في المائة في المملكة المتحدة، و 68 في المائة في فرنسا، و 70 في المائة في ألمانيا، و 62 في المائة في أستراليا، و 58 في المائة في الإمارات العربية المتحدة ، و 71 في المائة في المملكة العربية السعودية.

و قال حكمت إرسك، الرئيس التنفيذي ل  “وسترن يونيون: ” “عندما توقف العالم، لم يتوقف المستجيبون الأوائل و العمال الأساسيون عن مزاولة أعمالهم. لقد استمروا في العمل الدؤؤب، يومًا بعد يوم، لتمكين مجتمعاتنا واقتصاداتنا من الاستمرار.”

و قال إرسك: ” هناك العديد من العاملين في الخطوط الأمامية و العاملين الأساسيين ممن ينطبق عليهم وصف مواطني العالم يرسلون الأموال بانتظام إلى أحبائهم في الوطن الأم. و في “ويسترن يونيون” يعتبر العملاء الذين يعهدون إلينا بأموالهم بكل ثقة مصدر إلهامنا. و نود أن نعرب عن تقدرينا لهم على حرصهم على مواصلة إرسال التحويلات إلى المجتمعات والبلدان التي تعتمد اقتصاداتها عليها أكثر من غيرها، فيما يواصلون في نفس الآن السهر على صحة وسلامة المجتمعات التي يقيمون بها “.

و يمكن الاستفادة من هذا الخصم باستخدام الرمز Thanks2020، و يسري على جميع التحويلات في أغلب البلدان التي توجد فيها خدمات ويسترن يونيون الرقمية، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني www.westernunion.com  أو التطبيق الخاص بالشركة، ويتم استلامها من خلال شبكة ويسترن يونيون العالمية عبر الحسابات المصرفية أو المحافظ الرقمية أو نقاط البيع بالتجزئة للوكلاء في أكثر من 200 دولة و إقليم. و سوف يستمر هذا الخصم على الرسوم من الآن حتى 20 مايو 2020، وهو متاح  للمستجيبين الأوائل الذين يمثلون المهن الطبية والشرطة ورجال الإطفاء بالإضافة إلى العاملين الأساسيين في مجالات الأطعمة والنقل والمرافق العامة و الصناعات الأساسية ، بما في ذلك التصنيع والبناء.

وكانت “ويسترن يونيون” قد أعلنت في الشهر الماضي عن توسيع خدماتها الرقمية لتحويل الأموال، وهي الجزء الأسرع نموًا في أعمالها في عام 2019 ، إلى أكثر من 75 دولة. و تضمن هذه التغطية الشاملة خدمات رقمية آمنة ومريحة للملايين من الأكثر إقبالا على تحويل الأموال في العالم ، خاصةً خلال جائحة كوفيد 19. كما أطلقت الشركة خلال الشهر الماضي أيضا خدمة “الموقع الرقمي” (Digital Location) وهي خدمة عبر الهاتف لمساعدة العملاء على إتمام معاملاتهم الرقمية، بالإضافة إلى خدمة التوصيل المنزلي في دول محددة.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى