الإثنين , أبريل 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفضائيات / منظمة بريف توقع عقداً مع مجموعة قنوات أرينا الإعلامية الصربية

منظمة بريف توقع عقداً مع مجموعة قنوات أرينا الإعلامية الصربية

وقعت منظمة بريف البحرينية عقدا مع مجموعة قنوات أرينا الإعلامية التابعة لشركة تيليكوم صربيا، إحدى أكبر الشركات الإعلامية في أوروبا، وذلك لبث منافسات بطولة BRAVE CF في جميع قنوات الشركة، والذي يهدف إلى تعزيز جهود المنظمة لدعم التوسع العالمي لهذه الماركة البحرينية المسجلة في عالم رياضة فنون القتال المختلطة، بما يحقق المزيد من المكاسب لمملكة البحرين ويدفع نحو التأكيد على مكانتها المرموقة على خارطة الرياضة العالمية.

من جهته، قال رئيس منظمة بريف السيد محمد شاهد: “بداية، يسعدنا الإعلان عن إبرام صفقة التعاون والشراكة مع مجموعة قنوات أرينا الإعلامية إحدى شركات تيليكوم الصربية، وذلك في اليوم الوطني لجمهورية صربيا. حيث ننتهز الفرصة لنهنىء الشعب الصربي بهذه المناسبة الوطنية، متمنين لصربيا مزيدا من التقدم والازدهار”.

وتابع قائلا: “نشيد بجهود المدير العام لمجموعة Arena Channels Group السيد نيبويشا جوجيتش ورئيس الاتحاد الوطني الصربي السيد لوكا نيكوليتش، في دعم بطولة BRAVE CF. فقد قدمنا أكبر عرض لبطولة BRAVE CF في العاصمة الصربية بلغراد في العام الماضي، والذي لاقى دعما كبيرا من الاتحاد الصربي وكذلك من أرينا سبورت. وأدى هذا الحدث إلى تطور رياضة فنون القتال المختلطة في أوروبا ودول البلقان نحو مستويات لم يسبق لها مثيل”.

وأضاف: “وتعد هذه الشراكة مع مجموعة قنوات أرينا الإعلامية، جزءا من استراتجيتنا لتنفيذ الأهداف لتطوير رياضة فنون القتال المختلطة في أوروبا. وستلعب صربيا دورا رئيسيا في إنجاح ذلك، نظرا لما تتمتع به صربيا من مكانة خاصة في تاريخ BRAVE CF”.

من جانبه، أعرب المدير العام لمجموعة Arena Channels Group السيد نيبويشا جوجيتش عن سعادته بتوقيع عقد الاتفاق والشراكة مع منظمة بريف البحرينية، للبث والترويج لبطولة BRAVE CF في أوروبا والعالم.

وقال: “إنجاز عظيم أنهم اعترفوا بجمهورية صربيا كوجهة للاستثمار في الترويج للرياضة والبنية التحتية. ونحن نتطلع إلى أن تصبح مجموعة قنوات Arena شريكا إعلاميا لمنظمة بريف. فكل هذا سيساهم في تحقيق إحدى أهم أولوياتنا للترويج ودعم الرياضة في صربيا. حيث نعمل على نشر رياضة فنون القتال المختلطة في المنطقة وتعزيز الجهود للاستثمار كواحدة من الرياضات القتالية، والتي تلقى انتشارا واسعا على مستوى العالم، والتي تشهد إقبالا كبيرا من الشباب على ممارستها”.

وأكد جوجيتش بشكل خاص أن هذا التعاون بين مجموعة قنوات أرينا الإعلامية ومنظمة بريف البحرينية يعكس التطور الكبير الذي تشهده العلاقات الصربية البحرينية على مختلف الأصعدة، حيث قال: “لقد أنشأ رئيس صربيا فخامة الرئيس ألكسندر فوتشيتش، علاقات تعاون ممتازة مع مملكة البحرين. حيث مكننا ذلك من إقامة هذه الشراكة الاستراتيجية مع منظمة بريف بصورة استثنائية”.

من جانبها، أشادت مديرة العمليات في منظمة بريف فاليريا لانج بالعمل الذي قامت به Arena Sport في تطوير الرياضات القتالية في صربيا، وقالت: “نتطلع إلى التأثير الذي ستحدثه الشراكة مع BRAVE CF على الفنون القتالية في صربيا وأوروبا، بالصورة التي تعزز من انتشار هذه البطولة عالميا”.

ونجحت منظمة بريف في تعزيز التواجد الكبير لبطولة BRAVE CF في القارة الأوروبية، من خلال تنظيم 22 حدثا في 13 دولة خلال 6 سنوات ماضية. كما وأعلنت المنظمة عن إقامة 5 عروض للبطولة في عام 2024 منها 3 عروض في سلوفينيا وفرنسا وألمانيا، والعرض الأول في كل من  كرواتيا وهولندا.

يا وقد لعبت  BRAVE CFدورا أساسيا في تطور رياضة فنون القتال المختلطة في صربيا، من خلال العرض الأول العام الماضي، والذي شهد حضور 20 ألف متفرج في صالة ستارك أرينا، كما ساهم نقل مجموعة قنوات أرينا الإعلامية لتلك البطولة، إلى انتشارها بشكل واسع في الشارع الرياضي الصربي وعزز من حضورها في المجتمع الرياضي الأوروبي.

عن أسرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى