الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / زياد برجي.. يغني بالخليجي: احتريتك!

زياد برجي.. يغني بالخليجي: احتريتك!

صوّر النجم اللبناني زياد برجي أغنيته الخليجيّة الجديدة “احتريتك” على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرجة رنده علم. الأغنية من كلمات الشاعر يمّ، ألحان زياد نفسه وتوزيع طارق حسيب. أراد برجي أن تكون اغنيته الجديدة هدية موسم الاعياد المجيدة لمعجبيه وخاصة بعد غياب طويل عن عالم الفيديو كليب.

عن الأغنية الخليجيّة يقول زياد ” من الصعب ايجاد الكلمة المناسبة التي تدخل الى قلب المواطن الخليجي والعربي، ومن هنا اتى التعاون مع الشاعر يمّ، الذي هو مثال للاحساس والرقي بكلماته وما تحمله من معان صادقة” ويتابع برجي “طلب مني تلحين هذه الأغنية، ولكن الشاعر يمّ أحبّ الاحساس الذي قدّمتها فيه فسألني أن أؤديها بصوتي، وأتى توزيع طارق حسيب للأغنية بطريقة عصريّة فاكتمل العمل،  وأنا سعيد جدا بهذا التعاون الرائع مع الشاعر يمّ”. أما عن تعامله مع رنده فاعتبر زياد انه معجب بأعمالها السابقة، وأراد أن يحقق هذا التعاون بعد ابتعادها عن الساحة الفنية وعودتها من أمريكا”.

 الأغنية التي استغرق تصويرها يوما كاملا في لبنان أرادها برجي مختلفة برومانسيتها وجوّها الشبابي الراقي، آملا ان تنال اعجاب جمهوره العربي والخليجي تحديدا، على أن يبدأ عرضها على كافة الشاشات العربية والمحلية خلال الأسبوع المقبل. من وجه آخر، يستقبل برجي ليلة رأس السنة في فندق الـ Lancaster – الروشة في حفل فني منتظر.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى