الإثنين , أبريل 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / ماجد الفطيم تطلق حملة من سيتي سنتر إلى غزة 

ماجد الفطيم تطلق حملة من سيتي سنتر إلى غزة 

كشفت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال مراكز التسوق والمجتمعات والتجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن حملة إنسانية بعنوان “من سيتي سنتر إلى غزة” تتضمن مجموعة من المبادرات التي تهدف إلى رد الجميل والدعم. المجتمعات المنكوبة في غزة خلال شهر رمضان والعيد.

وتنطلق الحملة، التي تقام في العديد من مراكز تسوق سيتي سنتر في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بالتنسيق مع العديد من المنظمات غير الحكومية الرائدة والمنظمات الخيرية في الدولة، من التزام ماجد الفطيم بتقديم الدعم المستمر للمجتمعات في غزة من خلال المبادرات الإنسانية. تشمل الأنشطة ضمن حملة “من وسط المدينة إلى غزة” من ضمنها  بطولة البادل – النسخة الرمضانية: يمكن للزوار المشاركة في بناء نمط حياة صحي خلال شهر رمضان من خلال الاستمتاع بلعبة الباديل الشهيرة والمساهمة في قضية ما. سيتم تخصيص جميع عائدات التسجيل في البطولة لتزويد الأطفال ذوي الإعاقات الجسدية من غزة بالأطراف الصناعية أو رعاية العظام للأطفال. وتقام هذه المبادرة بالتعاون مع مؤسسة الأجنحة الصغيرة، وهي منظمة غير حكومية تدعمها مؤسسة الجليلة.

تراحم من أجل غزة: بازار مليئ بالمنتجات المتعلقة بفلسطين في انتظار الزوار في هذه المبادرة الخاصة في إطار الحملة الإغاثية الإماراتية للمتضررين من الحرب في غزة. وسيتم التبرع بجميع عائدات بيع هذه المنتجات إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتقديم المساعدات الغذائية الطارئة لسكان غزة.

عن أسرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى