الأحد , 21 أكتوبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » العثور على ملكة الجمال قتيلة مع شقيقتها،

العثور على ملكة الجمال قتيلة مع شقيقتها،

العثور على ملكة الجمال قتيلة مع شقيقتها،

تفاصيل عملية القتل

عثرت الشرطة في هندوراس على ملكة جمال البلاد، ماريا خوسيه ألفارادا، البالغ عمرها 19 سنة، قتيلة هي وشقيقتها التي اختفت معها منذ أسبوع، قائلة في بيان نشرته وسائل الإعلام الهندورية إن المشتبه الأول بقتلها هو صديق شقيقتها، الذي تم اعتقاله بحسب ما جاء على موقع العربية.

وتم العثور على جثة الملكة مرمية في مشاع قرية مجاورة للمدينة التي اختفت فيها الخميس الماضي، حين كانت تحضر حفل عيد ميلاد صديق شقيقتها صوفيا، الأكبر سنا منها بأربع سنوات، وهو الصديق الذي تم اعتقاله الثلاثاء بعد شكوك أبدتها بشأنه والدة الملكة القتيلة.

وتم اعتقال المشتبه الأول به مع 3 آخرين، بينهم صاحب منتجع “أغوأغوا” الذي استضاف حفل عيد ميلاد صديق شقيقتها، وهو شاب عمره 26 سنة ومن غير المعروف للآن أسباب إقدامه على قتلهما، فيما لو ثبتت عليه التهمة، بحسب شكوك والدة الفتاتين.

ولاحقا أصدرت الشرطة الهندورية بيانا عاجلا أكدت فيه هوية قاتل ملكة الجمال، بأنه بلوتاركو رويث، صديق شقيقتها. وفي التفاصيل، كان الصديق حانقا لرؤية صديقته ترقص في حفل عيد ميلاده مع شخص آخر، ولرؤيته أختها ملكة الجمال تهم بمغادرة الحفل مع شخص لا يعرفه، فمنعها وأجبرها على البقاء في الحفل.

بعدها جاء بسيارة كيفما كان ونزع عنها لوحتها المعدنية، وبها ومعه صديقان نقل الشقيقتين الى موقع قريب بعد نهاية الحفل، وراح يتلاسن معها بحضورهما، وبلغ به الغضب أقصاه، فشهر مسدسه وأطلق على صديقته النار وأرداها في الحال، وحين وجد أن ملكة الجمال تحاول الهرب أطلق عليها النار أيضا وقتلها، وقام مع صديقيه بدفن الجثتين قرب نهر صغير يمر بجوار القرية، وبعد أسبوع من اختفائهما عثرت الكلاب البوليسية على المكان الذي دفنهما فيه.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى