الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » الذهبية لرونالدو وكيسلر أفضل لاعبة كرة قدم في العالم.

الذهبية لرونالدو وكيسلر أفضل لاعبة كرة قدم في العالم.

الذهبية لرونالدو وكيسلر أفضل لاعبة كرة قدم في العالم.

رغم فشل مانويل نوير في الفوز بجائزة الكرة الذهبية أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو، فإن نصيب الألمان من الجوائز كان كبيرأ. فقد اختير يواخيم لوف كأفضل مدرب، في حين فازت نادين كيسلر بجائزة أفضل لاعبة كرة قدم في العالم.

نال كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني ومنتخب البرتغال جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014 التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وذلك في حفل أقيم في زوريخ اليوم الاثنين. واختير رونالدو الذي نا الجائزة للمرة الثانية على التوالي والثالثة إجمالا متفوقا على المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا خلال الاستفتاء السنوي.

كما تربعت اللاعبة الألمانية نادين كيسلر على عرش الساحرة المستديرة وفازت بجائزة أفضل لاعبة كرة قدم في العالم في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لعام 2014. وتسلمت اللاعبة الجائزة خلال حفل الفيفا السنوي لتوزيع الجوائز، والذي أقيم اليوم بمدينة زيوريخ السويسرية، بعدما تفوقت في الاستفتاء على كل البرازيلية مارتا الفائزة بالجائزة خمس مرات سابقة بين عامي 2006 و2010 والأمريكية آبي وامباك الفائزة بالجائزة عام 2012.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى