الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / جمال / أخبار الجمال / بين الجريء والفاتح والحيوي.. صبغات شعر جديدة لربيع وصيف 2016

بين الجريء والفاتح والحيوي.. صبغات شعر جديدة لربيع وصيف 2016

اقترب فصل الصيف ولا بد أنك بدأت بالبحث عن إطلالة مميزة تليق بهذا الموسم، فبعد صبغات الشعر بألوانها الداكنة التي طبقتها لفصل الشتاء لا بد من الانتقال إلى تلك التدرجات الأفتح التي تليق بالموسم المقبل الحار والمفعم بالحيوية. صبغات شعر جديدة وجريئة ستزين إطلالات الفتيات لموسم ربيع وصيف 2016، ألوان صبغات أطلت بها العارضات على منصات عروض الأزياء، تنوعت بين البني والأشقر والأحمر وألوان جريئة فيها شيء من الجنون. فإن كنت، سيدتي، من عاشقات الجمال وترغبين بمواكبة أحدث الصيحات واتباع صبغات شعر جديدة، فلا تترددي هذا الموسم واختاري صبغة شعر تناسب لون بشرتك، وتمنحك إطلالة متميزة ومتألقة.

 

&

 

من عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2016، اخترنا لك مجموعة ألوان شعر، تميزت بالجرأة والحيوية.. وقد تنوعت الألوان بين البني، الأحمر، الأشقر والأسود و الألوان العصرية المتميزة .

 

صبغات لون بني وال  Ombre

 

اللون البني من ألوان صبغات الشعر الكلاسيكية والجميلة، والتي غالبا ما تليق بجميع ألوان البشرة. ونحن اليوم اخترنا لك ثلاث درجات من اللون البني، بني داكن مائل للأسود كما في عرض الكسندر وانغ Alexander Wang، بني فاتح كما في عرض اليزابيث فرانشي Elisabetta Franchi وبني كستنائي كما في عرض غوتشي Gucci، لتختاري صبغة شعر بني تناسب لون بشرتك وتمنحك إطلالة متميزة وجميلة.

&&&

وبخصوص تقنية الـ Ombre فلا تكتفي صبغة الشعر بتجديد اللون بل تحدد الوجه لتتحكم بشكله وتمنحه إطلالة مشرقة تبرز جماله. ولهذا الصيف لو أردت اعتماد صبغة الشعر بهذه التقنية اختاري التموجات بلون البني المحمر التي تتدرج نحو الأشقر الفاتح واجعلي خصلاتها الفاتحة قريبة من وجهك لتمنحك إطلالة مشرقة تليق بفصل الصيف.

 

صبغات لون أحمر مغيب الشمس

اللون الأحمر لموسم ربيع وصيف 2016، جاء بتدرجات اللون البرتقالي والأحمر الفاتح. وهو خيار رائع للابتعاد عن اعتماد اللون الأشقر، لذلك اختاري لون مغيب الشمس الأقرب إلى تدرجات البني المحمر اعتمديه لهذا الصيف وامرحي بإطلالة متجددة وعصرية لاسيما أن هذا اللون المميز يأتي خليطا بين البني والأحمر ويعد من أحدث صيحات موضة الماكياج أيضا لهذا الصيف..

 

&&

وإن كنت ترغبين بالتغيير اختاري لون أحمر داكن كما في عرض كارولينا هريرا Carolina Herrera، أو أحمر بتدرجات البرتقالي كما في عرض كوستيلو Costello، أو برتقالي كما في عرض كاستوم ناشيونال Costume National.

 

صبغات لون أشقر وأشقر نيود

لم تكتف ألوان النيود بتزيين وجه المرأة بماكياج ناعم وجميل بل انتقلت لتحتل صبغات الشعر العالمية وتمنح المرأة إطلالة عصرية بلون أشقر موحد لامع ومفعم بالحيوية، فالشعر الأشقر من أكثر صبغات الشعر الدارجة للصيف المقبل، وهو يزيد إطلالاتك البرونزية سحرا وجاذبية.

&&&

بإمكانك اختيار الأشقر الذهبي كما في عرض كاستيلو Costello، وإن كنت من محبي اللون الأشقر الفاتح اختاري البلاتيني كما في عرض اليزابيث فرانشي Elisabetta Franchi أو أشقر أمبريه كما في عرض سان لوران Saint Laurent.

 

صبغات ألوان فاتحة بتقنية الـ Flashlight

هذه التقنية العصرية قد خلقت لتتألّقي بها في فصل الصيف حيث يتم تطبيقها من خلال اختيار لون صبغة أفتح بدرجتين على الأقل من لون شعرك، اعتمديها بأسلوب خط عريض ومستقيم لتبدو أشعة الشمس وكأنها مرت بين الخصلات لتسطع في مكان آخر.

 

صبغات لون الأسود اللامع

لو كنت من صاحبات الشعر الأسود ولا ترغبين بالتغيير الجذري، فننصحك بإضافة بعض اللماعية من خلال اعتماد الحنة أو صبغة اللون الأسود باللماعية الزرقاء التي تلتقط أشعة الشمس في الصيف بأسلوب لؤلؤي يشع جاذبية.

&&

 

صبغات شعر جريئة

ان كنت من محبي الموضة الجريئة والعصرية بإمكانك اختيار صبغات شعر بألوان جنونية لهذا الصيف. بإمكانك اختيار صبغة شعر بلون زهري فاتح، والتي شاهدناها في عرض سيمون روشا Simone Rocha، أو اختيار صبغة شعر رمادي كما في عرض توب شوب يونيك Topshop Unique، أو صبغة شعر برتقالي صارخ كما في عرض يوجو ياماموتو Yohji Yamamoto.

&&&&

نصائح ذهبية

  • مظهر (Dip-dyed ): إذا كان شعرك مصبوغا وأرهق من الصبغات، بهذه الصيحة بإمكانك اعتماد مظهر جديد من خلال صبغ أطراف الشعر فقط والغرة الأمامية لخلق نظرة “أومبير” بأحد الألوان المشرقة من الزهري أو الأخضر.
  • مظهر (Pastel glamour): يتميز هذا المظهر بصبغ الشعر بألوان “الباستيل” الهادئة من خلال اختيار جميع الدرجات الفاتحة للألوان المشرقة، وصبغ الشعر بأكمله بها لمظهر جريء، كما أن ألوان الباستيل هي طريقة ذكية لتجديد مظهرك لفصل الصيف لتظهري مشرقة وعصرية.
  • مظهر (Pink-copper ecaille): دمج رائع بين اللون النحاسي والوردي، وهو أكثر الألوان الشعبية لهذا الموسم، إذ يعطي الشعر لوناً خلاباً مليئاً باللمعان بفضل دمج اللونين اللذين يظهران بنتيجة مبهرة.

&&&&

  • مظهر (Color melting): إذا كنت تبحثين عن لون شعر كلاسيكي بإمكانك اعتماد هذه التقنية لاختيار لون الشعر البني الغامق وإضافة ألوان أخرى متعددة داخله لتذوب مع لون الشعر وتعطي نغمات فريدة، كما أنها تناسب صاحبات الشعر الخفيف، حيث يظهر الشعر بفضل درجات الألوان المتداخلة بشكل كثيف ولامع.
  • مظهر (Strawberry blond ): الفراولة الشقراء مظهر يتناسب مع الشقراوات باعتماد الخصل الزهرية المتداخلة مع لون الشعر لإعطاء تأثير غني بلون جذاب.
  • مظهر (Streaks of neon): بإمكانك اختيار مظهر جريء من هذه التقنية الرائعة، والتي تطلب استخدام العديد من الألوان من الأزرق بدرجاته لتوزيع ألوانها في خصل الشعر، وبإمكانك اعتماد ألوان قوس قزح وجميع الألوان المختلفة التي ترغبين بها.
  • مظهر (Bold burgundy ): اعتمدي اللون البورغاندي الرائع، والذي يتناسب مع البشرة السمراء بأناقة رائعة، لخلق نظرة عصرية بلمحة كلاسيكية مع الأومبيري باللون الأحمر والأرجواني المتداخل به في سرية رائعة.
  • مظهر (TWO-TONED HAIR): إذا كنت لا تستطيعين أن تقرري بين لونين بإمكانك الآن اعتماد هذه التقنية الغريبة مع هذا الأسلوب بصبغ الشعر بلونين لنصفين مختلفين من الألوان الناعمة والغريبة التي تفضلينها.
  • مظهر (Dusty pastel): دمج بين ألوان الباستيل الفاتحة والشعر الرمادي والأشقر الذهبي لألوان متناغمة بتدرج رائع وأنيق.
  • مظهر (Bright pop): بإمكانك الحفاظ على لون شعرك الداكن وإدخال الحيوية عليه بدجات اللون البنفسجي والأزرق من الخصلات المصبوغة.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى