الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / استثمار الأسرة / فنادق ومنتجعات “بانيان تري” تفتتح بداية شتنبر أول منتجعاتها بإفريقيا بموقع تمودة بالقرب من طنجة

فنادق ومنتجعات “بانيان تري” تفتتح بداية شتنبر أول منتجعاتها بإفريقيا بموقع تمودة بالقرب من طنجة

تعتزم مجموعة فنادق ومنتجعات “بانيان تري” فتح أول منتجعاتها بإفريقيا على الساحل الأطلسي بموقع تمودة على بعد 20 دقيقة من مدينة تطوان و60 دقيقة من طنجة. يقع منتجع “بانيان تري تمودة باي” بين الطرق المتعرجة لجبال الريف والمياه المتلألئة للبحر المتوسط، بحيث يوفر نظرة خلابة مطلة على البحر وخدمات رفيعة المستوى تجعله أول منتجع بفيلات تتوفر على مسابح خاصة بالمغرب.

يضم هذا المنتجع 92 فيلا بمساحات واسعة ابتداء من 203 وحتى 421 متر مربع، حيث تسمح للزوار من عيش لحظات رائعة من الاسترخاء في جو حميمي. وتحتفي هندستها بالتراث الأندلسي الموريسكي والمغربي كما تنهل من تأثيرات المنطقة بالماضي:  تصميم خارجي أخاذ وديكور داخلي فاخر  وأروقة بأقواس ومشربيات بالأسلوب المغربي.

يقترح منتجع “بانيان تري تمودة باي” كذلك كل الخدمات التي تبصم عن صيت وحدات المجموعة بالعالم: قاعات “سبا” ومطاعم وأنشطة رياضية وترفيهية… .

&

وفي هذا الإطار، قال “كريستيان لانغلاند” المدير العام لمنتجع “بانيان تري تمودة باي”: “تم تصميم منتجع ‘بانيان تري تمودة باي’ ليكون مكانا راقيا للاصطياف بشمال المغرب مع احترام التقاليد المغربية والبيئة المحلية. تماما كباقي منتجعات ‘بانيان تري’ يوفر هذا المنتجع إقامة استثنائية في جو صحي يجمع بين الغنى الثقافي وجمال الطبيعة. تستفيد هذه الوحدة من موقع مثالي قريب من العديد من المآثر التاريخية والثقافية وكذا من المحلات التجارية. إنه حقا مكان مثالي بالنسبة للأسر والأزواج الباحثين عن تراث غني وملاذ شاعري.”

بخصوص فنادق ومنتجعات “بانيان تري”:

“بانيان تري” هي شركة دولية رائدة في تصميم المنتجعات والإقامات وقاعات “سبا” بلمسة فريدة تجمع بين الرومانسية وحس الاكتشاف وذلك ضمن نهج مستدام يحترم البيئة. تعتمد الفلسفة التي تسود أنشطة المجموعة ومؤسساتها على إحياء الجسد والروح لمنح ملجأ حقيقي للحواس. تقوم مجموعة “بانيان تري” بإدارة أزيد من 20 منتجع وفندق وأزيد من 30 فضاء “سبا” و45 محل تجاري بالعالم.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى