الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » أناقة النجوم » أسرار جمال نجمة بوليود كارينا كابور

أسرار جمال نجمة بوليود كارينا كابور

هي جميلة من جميلات بوليود.. ممثلة هندية شهيرة، من مواليد 1980 حائزة على خمسة جوائز فيلم فير ببلدها الأم. تنحدر من أسرة سائر أفرادها معروفين، فهي حفيدة الممثل وصانع الأفلام راج كابور، كما أن أسرتها تشمل رانبير كابور، كاريشما كابور، ونيخيل داندا وريشي كابور.. إنها الفاتنة كارينا كابور ذات البشرة المتوهجة والقوام الرائع والخطى الواثقة.. لكل من تجد نفسها في جمال كارينا نقدم لها أسرار جمالها.

الماكياجأناقة النجوم

لا تضع كارينا الماكياج بشكل يومي وتصرح دائما أنها تحب الجمال الطبيعي. فهي عند ذهابها خارج المنزل صباحا تكتفي بإبراز ملامح عينيها باستخدام الكحل الأسود مع وضع القليل من أحمر الشفاه باللون الوردي الباهت، ولا تستخدم الألوان الزاهية.
أما فيما يتعلق باستخدام منتجات التجميل ليلا، فكارينا تلجأ إلى إبراز عيني باستخدام الظل الفضي أو الذهبي المتوهج. كذلك تطبق أحمر الخدود باللون البرونزي، لأنه يعطيها مظهرا داكنا مميزا مع القليل من أحمر الشفاه.

سر الجمال

«عندما يتعلق الأمر بوجهي، تقول كارينا، فأنا أتبع نظاما صارما، أستخدم غسول الوجه Lancôme بشكل يومي. كما أحاول تجنب جميع الكريمات، ويرجع ذلك لاحتوائها على العناصر الكيميائية بشكل كبير. إلا أنني استخدم كريما Clarins’ Hydra Quench خلال مواسم الطقس الباردة لتجنب جفاف الجلد. كذلك لا أضع الأقنعة الكيميائية على وجهي فأنا لا أقتنع بها».

الشعر

تقل كارينا: «عندما يتعلق الأمر بالشعر يجب أن نأخذ الأمر على محمل الجد، فأنا ألتزم بعمل حمام زيت لشعري شهريا، والذي يتكون من زيت اللوز والخروع وجوز الهند وزيت الزيتون.. أشعر أنه يجعل شعري أكثر بريقا».

سر الأناقة

ربما يرجع السبب الرئيسي في لياقة كارينا هو أنها نباتية، فهي لا تأكل اللحوم مطلقا.. وكذلك اليوغا التي تمارسها بشكل يومي لمدة ساعة من أهم أسباب تمتعها بلياقة عالية، بالإضافة إلى أنها تشرب الماء بكميات كبيرة يوميا للحفاظ على رطوبة بشرتها.

لا تعليقات

  1. الاناقة تعني كارينا

     

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى