الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / جمال / أخبار الجمال / قاوم الجراثيم وتحرك وكن منتعشا طوال اليوم مع Gel BioSilver 22

قاوم الجراثيم وتحرك وكن منتعشا طوال اليوم مع Gel BioSilver 22

كلنا نريد منتجا متعدد الاستخدامات في متناول يدينا. Gel BioSilver 22 من إنتاج شركة كيونت هو منتج به كل الصفات الضرورية ليكون أفضل رفيق لحقيبة يدك ولن يمكنك مغادرة المنزل بدونه.

Gel BioSilver 22 يحتوي حصريا على تكنولوجيا SilverSol ® الحاصلة على براءة الاختراع والتي تطهر وتعقم الجسم واليدين وفي نفس الوقت لطيفة على بشرتك. من خلال هذه التكنولوجيا، هذا الجل العجيب يسخر طاقة الفضة مما يجعله مضاد وقاتل للبكتيريا. كما أنه يساعد على حمايتك من الجراثيم غير المرئية التي تتعرض لها يوميا، مما يساعدك على مواصلة أداء الأعمال اليومية بدون أي قلق من العدوى. والأكثر من ذلك أن Gel BioSilver 22 آمن تماما وخالي من السموم.

وفيما يلي بعض الاستخدامات الرائعة لGel BioSilver 22:

تنظيف الدهون غير المرغوب فيها

شاشات دهنية للهاتف الجوال والحاسوب المحمول قد تكون مصدر إيذاء وضرر حيث تحتوي  على جراثيم لا نشعر بها. كمية صغيرة من Gel BioSilver 22 على منديل أو  قطن وامسح شاشاتك. أنه لا ينظف الأوساخ والزيوت فقط ولكنه يعقم ضد الجراثيم. يمكنك أيضا استخدام الجل لتنظيف نظاراتك وستائر نوافذك ومرآة مكياجك.

إزالة مكياجك بعد يوم متعب

المسامات المسدودة والبثور تنتج عن رواسب الماكياج المتراكمة التي تبقى على سطح البشرة إذا لم يتم تنظيفها بشكل صحيح. معظم مزيلات الماكياج تميل إلى أن تكون دهنية ومليئة بالمواد الكيميائية التي تجعل حالة البشرة أكثر سوء وتدهورا. Gel BioSilver 22 عديم الرائحة، غير دهني ولا يحتوي على الكحول، مما يساعد على الحفاظ على ترطيب بشرتك. أفرغ قطرة أو قطرتين من هذه الجل على ضمادة قطن وامسح بها وجهك بلطف، وسوف ترى الفرق بنفسك. لأن Gel BioSilver 22 يقلل من وجود البكتيريا، فإن فرصة ظهور البثور ضئيلة جدا. بالإضافة إلى ذلك، هذا المنتج يساعد أيضا على تسريع عملية التعافي من آثار البثور ويزيل  ندبات حب الشباب.

يحميك من الجراثيم في أماكن عامة

الجراثيم موجودة هنا وهناك وفي كل مكان! تتعدد أنشطة حياتنا اليومية وتشمل السفر وتناول الطعام في الخارج وحتى استخدام دورات المياه العامة. Gel BioSilver 22 يستخدم تكنولوجيا جسيمات متناهية الصغر  والحاصلة على براءة اختراع والتي تسمى SilverSol Technology® التي لها خصائص مضادة للبكتيريا. لذلك فإنه في المرة القادمة التي تستخدم دورة مياه عامة، أفرغ قطرات من الجل على منديل ورقي ونظف  مقعدك ليكون خالياً من الجراثيم.

أبو الطب الحديث والطبيب اليوناني القديم، أبقراط، كتب ذات مرة أن الفضة تمتلك خصائص شفائية مفيدة ومكافحة للأمراض. وكان الفينيقيون يخزنون المياه والنبيذ والخل في زجاجات الفضة لمنع فسادها. خصائص الفضة المضادة للجراثيم والحافظة المجددة للمواد يمكن استعادتها بقدر ما يعود إلى اليونانية القديمة والإمبراطوريات الرومانية.

تكنولوجيا Gel BioSilver 22:

تكنولوجيا SilverSol ® الموجود في Gel BioSilver 22 تستخدم ثلاث آليات رئيسية.

  1. 1. تزيل طبقة الغشاء البكتيرياوي وبالتالي تقتلها عند الاحتكاك بها.
  2. 2. تخلق الرنين بنفس التردد للضوء الأزرق المستخدم في الختبرات لقتل البكتيريا والفيروسات، وبما أنه صغير جدا فإنه يؤدي نفس الوظيفة بدون أي مخاطر للتعرض للأنسجة المحيطة بها.
  3. 3. الجذب المغناطيسي الذي يتيح شل الحمض النووي المضطرب للفيروسات.

كيفية استخدام Gel BioSilver 22:

  • للاستخدام الخارجي فقط.
  • يمكن استخدامه لأغراض صحية واستعمالات التعقيم والتطهير.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى