الإثنين , 21 أغسطس 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » “إيجل هيلز” تشرع في تسويق إقامات فيرمونت لامارينا الرباط ـ سلا بالمغرب

“إيجل هيلز” تشرع في تسويق إقامات فيرمونت لامارينا الرباط ـ سلا بالمغرب

“إيجل هيلز” تشرع في تسويق إقامات فيرمونت لامارينا الرباط ـ سلا بالمغرب

أعلنت شركة “إيجل هيلز”، شركة الاستثمار الخاصة والتطوير العقاري عن الشروع رسميا يوم الجمعة 31 مارس في تسويق، إقامات فيرمونت لامارينا الرباط سلا.

وعليه، افتتحت إيجل هيلز وفيرمونت للفنادق والمنتجعات عن يوم الجمعة 31 مارس داخل لامارينا الرباط سلا، رواقا للمبيعات بألوان فيرمونت، حيث سيتم حصريا تسويق 88 إقامة استثنائية.

إقامات فيرمونت لامارينا الرباط ـ سلا، التي تحاذي فندق فيرمونت من 5 نجوم والذي من المقرر افتتاحه في 2019، هي أولى الإقامات الحضرية للجهة متوفرة في 88 وحدة استثنائية، سيتم تسليمها مفروشة كما دأبت على ذلك إقامات فيرمونت. بهندسة غير مسبوقة، وتصميم أنيق، إقامات فيرمونت تميزت بجودة الخدمة التي تعيد تحديد معايير الفخامة.

وسيحظى المالكون المحتملون والمقبلون لهذه الاقامات الاستثنائية بامتياز الاستفادة من جميع التجهيزات وجميع خدمات فندق فيرمونت، فضلا عن العديد من المزايا الحصرية لأعضاء تجمع فيرمونت، مع الاستفادة من جميع العروض والخدمات والترفيه لامارينا المغرب.

متوفرة  بشقق من غرفة، أوغرفتين أو ثلاث غرف، إقامات فيرمونت لامارينا الرباط ـ سلا أضافت دفعة جديدة للقطاع العقاري للعاصمة: تعد مثالية كسكن رئيسي أو ثانوي وتعتبر أيضا فرصا حقيقية على صعيد الاستثمار، خاصة بفضل عرض الكراء عبر منصة فيرمونت المقترحة على كل مشتري.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى