الإثنين , 26 يونيو 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » أناقة النجوم » كوني جميلة مثل الفاتنة شيريهان

كوني جميلة مثل الفاتنة شيريهان

كوني جميلة مثل الفاتنة شيريهان

هي صاحبة الشعر الأسود الطويل والعينين اللوزيتين، نجمة فوازير رمضان شيريهان أخذت مجدها في الشهرة والأضواء بسبب جمالها العربي ونعومة ملامحها والإطلالات الأنيقة التي ظهرت فيها خلال مراحل حياتها الفنية.

من ناحية أخرى تميزت شيريهان بشعرها الأسود الطويل المنسدل على كتفيها واعتمادها أحمر الشفاه الفاقع مع كحل العينين الذي يظهر جمال عينيها المرسومتين.

وبالرغم من مرورها بأزمة صحية نتيجة إصابتها بمرض السرطان، بقيت شيريهان محافظة على جمالها وعادت إلى الشاشة بتسريحات وماكياج جميلين كالعادة.

الشعر

لم يستطع مرض السرطان من أن يشوه جمال الفنانة الإستعراضية شيريهان، إذ بقوّة جمال ملامحها وإطلالاتها الذكية، استطاعت أن تحافظ على جمال وجهها وتسريحات شعرها. فمنذ صغر سنها، تعي شريهان نقاط القوة لإبراز جمالها؛ فهي تهتم بشعرها الطويل الأسود، كما تركز على ماكياج شفاهها وعيونها. إذًا، سر جمال إطلالات شيريهان يكمن في معرفة نقاط القوة الجاذبة في جمالها وأسلوبها، بغض النظر عن عوامل المرض والتقدم في السن.

ركزت شيريهان، منذ بداياتها على إبراز انسياب شعرها الأسود الطويل، إذ أضاف على إطلالتها فرادة وخصوصية جمالية. تركت شعرها على طبيعته من حيث الطول واللون، لتعكس أسلوب وجمال المرأة العربية.

الماكياج

بذكاء، اختارت شيريهان أن تبرز جمال عينيها بالماكياج المركز والجذاب، فكان السموكي سيد إطلالاتها. إذ إن المدى في جفونها المتحركة يسمح بتطبيق الظلال الداكنة اللون باللمسة الدخانية. كما أنها ركزت على ذبحة عينيها، فاختارت الآي لاينر الأسود الممدود بخط رفيع، وطبقته على الجفون السفلى والمتحركة ولم تصل الخطّ عند آخر عينيها، مما زاد من سعة نظرتها.

ومن أبرز العلامات التي ميزت ماكياج عيون شريهان:

  • الآي لاينر: دائما تلجأ إلى استخدام الآي لاينر لتحديد العين من أعلى، حتى تظهر رسمة العين بشكل واضح، وكانت شيريهان من النجمات اللواتي يفضلن شكل “الكات آي”، لأنه يبرز جمال العين ويعطيها حجم أكبر.
  • ظلال الجفون: تعتبر درجات ظلال الجفون الفاتحة من أبرز ألون الميك آب التي تتناسب مع أصحاب العيون السود، خاصة أنه يعطى مشرقة وبراقة، واستخدام درجات الآي شادو مثل الأبيض والبينك والرمادي الفاتح يزيد من جمال العينين.
  • الماسكرا: أما الماسكرا فهي الأساس في ماكياج العيون، لأنها تتحكم في كثافة الرموش وطولها خاصة أن الرموش السوداء تجعل العين أعمق وتعطيها جاذبية من نوع آخر، وحاليا تستبدل الماسكرا بالرموش الصناعية حيث تنوعت أحجامها مما أعطى للفتيات حرية الاختيار من بينها.
  • أحمر الشفاه: تربع أحمر الشفاه بألوانه الرائجة على عرش ماكياجها القوي، فاختارت أن تبرز شفاهها وتكبرها من خلال تحديدها بقلم تحديد الشفاه، أو بواسطة تركيبة أحمر الشفاه الكثيفة والمركزة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى