الجمعة , 20 أبريل 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » استثمار الأسرة » Palmeraie Luxury تكشف عن مفهومها الجديد لصالة عرض مشروعها California Golf Resort بالدارالبيضاء

Palmeraie Luxury تكشف عن مفهومها الجديد لصالة عرض مشروعها California Golf Resort بالدارالبيضاء

Palmeraie Luxury تكشف عن مفهومها الجديد لصالة عرض مشروعها California Golf Resort بالدارالبيضاء

تبتكرPalmeraie Luxury Living ، الرائدة في خلق فضاءات الحياة والترفيه بالمغرب، مفهوما جديدا لصالة عرض مشروعها الرائد California Golf Resort  ببوسكورة. هذه الرؤية الجديدة لصالات العرض التي تم تعميمها على مجموع مشاريع Palmeraie Luxury Living، تقوم بتطوير أجواء مريحة وودية تتجاوز المهمات الوظيفية لمكتب البيع وتعكس مكانة وروح بالموري للعقار الفاخر.

وفي إطار وفائها لطموح Palmeraie Luxury Livingر المتمثل في تصميم فضاءات للحياة تطور الحياة اليومية للعائلات، يجسد California Golf Resortا وعده بـ “أفضل عيش” بفضل إطاره الطبيعي، وبيئته المثالية وبصمته المعمارية. هذه العوامل الثلاث المجتمعة تتيح تواجد مجتمع ونمط حياة مع الحرص على ضمان الترفيه للجميع، وروح التقاسم والولوج إلى بنيات تحتية من جودة من الطراز الأول.

ويقدم California Golf Resort الذي أنشئ للاستجابة لحاجيات كل الأسر، برنامجا فريدا للاسترخاء مع غولف من 18 حفرة للمسابقات الوطنية والدولية، وCountry Club   مساحته 6000 متر مربع وملاعب للرياضة، وقاعة للياقة البدنية، وسبا، وجاكوزي، ومسبح مغطى، ومتجر للمحترفين، وباحة في الهواء الطلق، وسكاي بار، ولونج كلوب.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى