الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / ابق آمنا هذا الصيف مع جهاز AirPure لتنقية الهواء من شركة QNET

ابق آمنا هذا الصيف مع جهاز AirPure لتنقية الهواء من شركة QNET

هل يصدمك أن تعرف أن الهواء الذي تتنفسه في الأماكن المغلقة يمكن أن يكون أسوأ من الهواء في خارج البيت خمس مرات؟ في العادة،  ينظر إلى الهواء المتلوث على أنه مشكلة يقتصر حدوثها في الهواء الطلق فقط. وفي بداية فصل الصيف، فإن الحرارة الحارقة وكذلك حالة التلوث تجعلنا أكثر عرضة للإصابة بالأمراض. مع جهاز AirPure Air Purifier  لتنقية الهواء من شركة QNET، يمكنك الآن التأكد من أن عائلتك تتنفس الهواء النظيف داخل منزلك.

ووفقا لمنظمة الصحة العالمية (WHO)، يسبب تلوث الهواء في المناطق الحضرية وفاة 1.7 مليون حالة وفاة للرضع والأطفال في جميع أنحاء العالم سنويا. وقد أظهرت الأبحاث أن تلوث الهواء يمكن أن يؤدي إلى تفاقم أعراض الربو، وخاصة عند الأطفال الذين هم أكثر حساسية للظروف البيئية.

يقول Sunny Shaper  مدرب شركة QNET  “الملوثات في الأماكن المغلقة مثل البنزين والموجودة في البلاستيك والأقمشة ودخان السجائر وكذلك المركبات العضوية المتطايرة الموجودة في العطور وبخاخ الشعر وتلميع الأثاث وأول أكسيد الكربون، على سبيل المثال لا الحصر، كلها يمكن أن تسبب أضرارا جسيمة للصحة. ومن أجل مكافحة تلوث الهواء في الأماكن المغلقة والتأكد من أن الهواء الذي تتنفسه عائلتك نقي ونظيف وجديد، فإنه يمكنك الاستثمار للحصول على أفضل حل لهذه المشكلة بشراء منتج  الرعاية المنزلية – جهاز AirPure Air Purifier لتنقية الهواء حيث يوفر نظام AirPure حلا مناسبا لهذه المشكلة من خلال نظام المراحل الأربعة لتنقية الهواء والذي سيسمح لك باستنشاق الهواء النقي النشط 99.97٪ في منازلنا ومكاتبنا وتوفير الهواء النقي في الأماكن المطلوبة ”

يتكون جهاز AirPure Air Purifier  لتنقية الهواء من أربعة مرشحات أو فلترات وهي :

  • المرشح الأولى الهجين Hybrid Prefilter مع براءة اختراع التكنولوجيا سيلفرسان ® – (Silversan® technology) والذي يساعد على إزالة جزيئات الغبار الكبيرة.
  • نظام الترشيح HPP™ Filter System القابل للغسل (فلتر أو مرشح الجسيمات العالية المحتملة) – يساعد على ترشيح وتصفية الفيروسات والبكتيريا والغبار الدقيقة وحبوب اللقاح من الهواء.
  • فلتر الكربون الفعال – يمتص الغازات المحمولة جوا والروائح الكريهة.
  • فلتر الهواء أميزكوا (Amezcua Air Filter) – يجدد ويلطف الهواء

يجب أن يكون منزلك ملاذا خاصا بك، وهو المكان الذي تشعر بالراحة والأكثر أمانا. وللحصول على حالة الهدوء والسكينة، يمكنك أيضا إضافة الزيوت المعطرة إلى جهاز AirPure Air Purifier والذي سينشر الرائحة الطيبة اللطيفة في جميع أنحاء الغرفة.

لمعرفة المزيد عن المنتج:

http://www.air-pure.net/about.html

 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى