الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » لايف ستايل » أخبار الصحة » QNET تعهد بممارسة الحياة الصحية وتحارب سرطان الثدي

QNET تعهد بممارسة الحياة الصحية وتحارب سرطان الثدي

QNET تعهد بممارسة الحياة الصحية وتحارب سرطان الثدي

أكتوبر شهر مخصص لنشر الوعي حول سرطان الثدي عالميا، لذا تقوم شركة البيع المباشر الرائدة QNET، من خلال مجموعة واسعة من منتجات وخدمات الصحة والرفاهية، بتشجيع النساء في كل مكان على ممارسة حياة صحية وسعيدة.

يقول Sunny Shaper خبير العناية الشخصية بالصحة والرفاهية لدى QNET: “نحن في QNET نؤمن بحياة متوازنة متكاملة – عقليا وجسديا. من خلال حملة الحياة المثالية، نأمل أن العائلات والنساء والأطفال في كل مكان يمكنهم تحقيق السعادة الصحية المفيدة من الداخل. وتشارك QNET كثيرا في مجال صحة المرأة ورفاهيتها. مع مكملات غذائية مثل منتجات Sun & Moon  EDG3 و Kenta نحن نشجع الناس أكثر على ممارسة أسلوب الحياة الشاملة “.

وفي كثير من الأحيان، تؤثر أنماط الحياة والإجهاد الشديد على صحة المرأة التي أصبحت مهملة أكثر  بسبب عدم ممارسة الرياضة أو بسبب اتباع نظام غذائي غير متوازن. وبما أن المرأة هي الأساس لأي أسرة، فمن المهم أن تعتني بصحتها وتضعها في الأولوية قبل تلبية احتياجات أسرتها.

“مع أنظمة تنقية المياه Homepure Nova وأجهزة تنقية الهواء Airpure التي أطلقت حديثا، يمكن للأسر الآن أن تطمئن بأن الفيروسات الضارة والجراثيم الخطيرة لم يعد لها مكان داخل منازلهم. إن السعي إلى أسلوب الحياة الصحي والمتوازن يجب أن يبدأ بالأساسيات ” يضيف Sunny.

وطيلة شهر أكتوبر، تواصل QNET عملها المستمر لدعم نمط الحياة الشاملة والمتوازن من خلال تعزيز أهمية صحة المرأة وعافيتها.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى