السبت , 15 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » عبد العالي Aliados.. خبير تجميل الملكات

عبد العالي Aliados.. خبير تجميل الملكات

عبد العالي Aliados.. خبير تجميل الملكات

اسم سطع نجمه في عالم التجميل، فكانت الفرشاة والألوان بيده هما الحبر السري لبصمة خاصة لا يمكن رؤية إلا جمالها وحرفيتها.

هو السر الحقيقي وراء بعض الإطلالات الأكثر جمالا لعدد من النجمات والعارضات والعرائس.. يتمتع بذوق رفيع من خلال أسلوبه المميز وأنامله الاحترافية الذهبية التي تصنع السحر على وجوه النساء، حتى أضحى خبيرا تتهافت عليه العديد من النساء وخاصة العرائس اللاتي يسرعن لتحديد موعد معه لأجل أجمل إطلالة لهن في ليلة العمر.

إنه خبير التجميل عبد العالي كوارتي صاحب ماركة Aliados والمعروف أيضا بعبد العالي “أليادوس” والذي تمكن أن يرسم مسيرته بنجاح لم يكن يوما وليد الصدفة، حيث اجتهد وعمل على مدار سنوات مهتما بأدق التفاصيل، فاكتسب حرفية عالية، وحقق جماهيرية كبيرة وشهرة مميزة.

عبد العالي.. الإنسان

شاب طموح، ولد وترعرع بفاس، مدينة السحر والجمال. هناك حيث استهوته الحلاقة فقرر أن يدرس بمعهد الحلاقة والتجميل وتخرج ليفتتح أول محل له في 2009، بعدها بأشهر قليلة التحق مع مجلة أسرة مغربية وعملا سويا بمهرجان حب الملوك لمدة سنتين، ليصبح ضن فريقها.. ثماني سنوات بعد صالونه الأول، افتتح “أليادوس” ثاني محلا له بتقنيات عالية وحديثة.. يمارس عبد العالي الرياضة خصوصا الملاكمة والفول كونطاكت والسباحة للحفاظ على ليونة جسمه

عبد العالي “أليادوس”.. الفنان

بدايته كانت مع القصات القصيرة لينتقل إلى متلف أنواع التسريحات ويبدع فيها بل أصبح يبتكر تسريحات تسحر ناظريها قبل صاحبتها.. أما عن الماكياج فيقول عبد العالي أنه كان محض الصدفة فتدفعه هذه الأخيرة للبحث عن الجديد وتستهويه أكثر فيقد على تكوينات تلو الأخرى.

تكوينات داخل وخارج المغرب

بعد تخرجه من معهد الحلاقة والتجميل، وبعد افتتاح أول محل له، عمل عبد العالي جاهدا لتطوير خبراته بالتكوين ومعرفة كل جديد، وهكذا التحق ب “لوريال” و”شواروفس”، كما التحق بتكوين آخر ببلجيكا وتكوينان بفرنسا.. كما يحرص على حضور عدد من المهرجانات الوطنية.

فنان العرائس

عبد العالي “أليادوس” أصبح ماركة مسجلة تتهافت عليه العرائس سواء بفاس أو خارجه، سعته الطيبة وخبرته وكفاءته بل وإبداعه اللامنتهي وتقديمه لكل جديد جعلوا منه المطلوب الأول للعرائس..

خبير تجميل الملكات

شارك عبد العالي في مهرجان حب الملوك لسنتين رافق خلالهما طاقم “أسرة مغربية”، حيث تولى تزيين ملكات حب الملوك.. كما شارك في مهرجان القفطان  fashion week  Caftan وتولى مهمة تزيين العارضات اللواتي يتبارين على لقب ملكة العارضات وملكة القفطان، كما شارك fashion Night Caftan في دورته الأولى وتولى تجميل العارضات المشاركات في الليلة.

أليادوس ومجلة أسرة مغربية

لعبد العالي “أليادوس” مكانة مهمة بمجلة “أسرة مغربية”، حيث له صفحة خبراء التجميل يشرح فيها كل شهر عن مشاكل البشرة  والشعر، ويقدم بعض النصائح وأيضا الجديد في عالم الجمال والشعر.

عضو لجنة تحكيم fashion week  Caftan

في دورته الثالثة لهذه السنة، شارك “أليادوس” كخبير تجميل وكان عضوا أيضا في اختيار الفائزات بألقاب ملكة العارضات وملكة القفطان والوصيفتان، وعن اختيار المتباريات يقول عبد العالي: “لقد وجدنا صعوبة في اختيار الملكات وتوزيع الألقاب، فكل العارضات كن متألقات وجميلات وقدمن عروضا أبانت أنهن محترفات جدا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى