السبت , 22 سبتمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » نعيمة أم نادين.. ملكة على عرش التقديم

نعيمة أم نادين.. ملكة على عرش التقديم

نعيمة أم نادين.. ملكة على عرش التقديم

بسيطة في تعاملاتها، متزنة في كلامها، محترفة في عملها وفوق كل ذلك فهي متواضعة وخدومة إلى أقصى الحدود.. شخصية فذة ومثقفة تحمل في جعبتها الكثير لتسحرك من الوهلة الأولى..

مواهبها متعددة وإمكانياتها فاقت كل توقع.. هي ابنة المسرح، الموسيقى، الغناء والإعلام.. مواهب متعددة أنجبت مقدمة ومنشطة فنية من رحم الإبداع المتميز لتنير المسارح والتظاهرات الفنية الكبرى.

هي نعيمة أم نادين، التي تألقت في تنشيط عدد كبير من المهرجانات الوطنية والدولية.. 

نعيمة الإنسانة

نعيمة أم نادين، متزوجة وأم، وهي مديرة مركز سوسيوتربوي بالرباط ، عضو مكتب لنادي الليونس الرباط شالة وعضو النقابة الحرة للموسيقيين المغاربة.. احترفت المجال الفني منذ أكثر من 14 سنة،  كرست حياتها المهنية لتقديم الفن والفنانين في طبق من ذهب إبداعي يتلقاه الحاضرون والجمهور بأسلوب التشويق المتميز.

التنشيط المتميز

استطاعت نعيمة أن تكتب اسمها بمداد من ذهب في مجال التنشيط والتقديم الفني وطنيا ودوليا بفضل ثقافتها وحرفيتها التي تشد الانتباه إليها من بداية الحفل حتى الختم بفضل لباقتها الفنية وأسلوبها السلس، تجذب الجمهور إليها بسحر كلماتها المعتمدة على أسلوب السهل الممتنع.

وتختتم دائما تقديمها لأي مبدع بحوار قصير يلخص مسيرة الفنان بأسلوب تطبعه روح المرح والتشويق، وقد استطاعت أن تخلق شبكة صداقة وعمل مع أغلب الفنانين المغاربة والعرب.

من التنشيط إلى الإدارة الفنية

استطاعت نعيمة أم نادين أن تنال ثقة مجموعة من المنظمين لتظاهرات فنية وثقافية كبرى وكلفت بالإضافة  إلى التقديم والتنشيط بالإدارة الفنية لعدة مهرجانات وكذا الإخراج الفني في المسارح الكبرى للمملكة أو على المنصات الضخمة بالهواء الطلق، وكان أهمها كمديرة فنية: مهرجان رباط الأنوار الدولي الذي نظم بمناسبة عيد العرش لمدة سبعة أيام، ومهرجان الإبداع والتميز الدولي..

مشاركتها في تقديم وتنشيط fashion week 2017 Caftan

تؤكد نعيمة أم نادين أن شرف تقديم وتنشيط مهرجان القفطان 2017 أضاف لمسارها المهني قيمة إضافية، خصوصا أنها نشطت عدة عروض أزياء، إلا أن تظاهرة بهذا الحجم جعلتها تكتسب تجربة جديدة، ومدرسة متميزة جعلتها تجتهد وتبدع  أكثر فأكثر لتكون عند حسن ظن من وضعوا ثقتهم فيها.. وتخص بالذكر الأستاذة الفاضلة منال شوقي مديرة المجلة التي تعتز بمعرفتها.

وراء كل مبدعة رجل عظيم

تؤكد نعيمة أم نادين أن الفضل لمسارها الفني المتميز يعود بالأساس لرفيق دربها وزوجها الأستاذ والإعلامي محمد ياسر ملين المبدع بكتاباته الفنية والشعرية وبدعمه الكامل من أجل أن تكون متألقة في عملها الإبداعي ألا وهو التنشيط الفني والإدارة الفنية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى