الجمعة , 25 مايو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » ثلاجة Family Hub في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES لعام 2018

ثلاجة Family Hub في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES لعام 2018

ثلاجة Family Hub في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES لعام 2018

كشفت سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم الستار عن الجيل القادم من ثلاجات Family Hub الحائزة على جوائز، وذلك في إطار استمرارها بالريادة في مجال إنتاج الثلاجات المبتكرة وإعادة تعريف هذه الفئة من الأجهزة المنزلية. تضع ثلاجة Family Hub الفائزة بجائزة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2018 عن فئة أفضل الابتكارات، معيارا جديدا لحياة متصلة. وسيتم عرض هذه الثلاجة الجديدة في معرض الالكترونيات الاستهلاكية العالمي (CES) من 9 إلى 12 يناير 2018.

تقدم ثلاجة Family Hub لعام 2018 مجموعة واسعة من الميزات الذكية التي تمكن المستهلكين من القيام بأشياء لم يتمكنوا من تحقيقها سابقاً. ويشمل ذلك مزامنة تخزين المواد الغذائية مع إعداد الوجبات، والحفاظ على التواصل بين أفراد الأسرة وتنظيم أمورهم، وتوفير الترفيه المعزز. وتتميز هذه الثلاجة عن سابقاتها بأنها أكثر بديهية وذكاء مع إضافة نظام التحكم الصوتي Bixby وتوافقها مع نظام SmartThings الداعم لإنترنت الأشياء من سامسونج.

وتعليقا على ذلك قال جون هيرينغتون، نائب الرئيس، المدير العام لوحدة الأجهزة المنزلية في شركة سامسونج أميركا للإلكترونيات:”منذ إطلاق ثلاجة Family Hub في العام 2016، لجأ العملاء إلى استخدامها كمركز رقمي في منزلهم للمساعدة في التحكم بإدارة الغذاء وحياة الأسرة وإضافة المزيد من المرح لحياتهم. لقد كنا نستمع بشكل مباشر إلى المستخدمين الحاليين، ما دفعنا لإنتاج ثلاجة أكثر ذكاء وتقدما من مجموعة Family Hub، إن دمج برامج Bixby وSmartThings في هذه الثلاجة يزود مطبخ المنزل بمستوى جديد من الاتصال الذكي”.تبسيط الحياة مع خلال التحكم بالمنزل المتصل

تعمل ثلاجة Family Hub الجديدة بالتوافق مع نظام SmartThings، ما يمكن العملاء من مراقبة منزلهم المتصل من خلال شاشة الثلاجة. يربط التطبيق SmartThings الثلاجة بمئات الأجهزة المتوافقة والمتصلة من سامسونج أو غيرها من شركات الأجهزة الالكترونية. إضافة إلى إمكانية الاطلاع على ما في داخل الثلاجة من أطعمة أو ترك مذكرة على اللوح الأبيض لتذكير الأطفال بتنظيف غرفهم بعد العودة من المدرسة، يمكن للمستخدمين القيام بالعديد من الأمور دون الحاجة لترك المطبخ. ويشمل ذلك رؤية الطارق على الباب الرئيسي للمنزل، وضبط الحرارة، ومراقبة الأطفال النيام في الغرفة المجاورة من خلال شاشة الثلاجة. 

إدارة الأغذية بطريقة معززة

تساعد ثلاجة Family Hub المستهلكين على التحكم بإدارة الطعام، كما تمكن المستخدمين بفضل تطبيق View Inside   من رؤية داخل الثلاجة في أي مكان. ويتميز إصدار هذا العام، بجعل عملية إدارة الطعام أكثر تخصيصاً من خلال توفير وصفات للأسرة بحسب الطعام الذي يفضلونه والاحتياجات الغذائية وتاريخ انتهاء صلاحية الأطعمة. كما توفر هذه الثلاجة الوقت والمال بفضل new Deals  الذي يمنح المستخدمين القدرة للتعرف على العروض الهامة وحفظها مباشرة في قائمة التسوق أو بطاقة الولاء. 

تعزيز التواصل العائلي

تبقي ثلاجة Family Hub الأسرة أكثر ارتباطا وتنظيما، مع القدرة على تبادل والصور والملاحظات وتواريخ المناسبات. وبفضل تقنية Bixby يمكن للثلاجة الجديدة التعرف على الأصوات الفردية وتوفير المعلومات الشخصية بحسب التفضيلات. فبمجرد القول “مرحبا Bixby، ما هو الأخبار اليوم؟”، ستقوم الثلاجة بقراءة الأخبار وعرض نشرة الطقس وتقديم تحديثات التقويم المصممة خصيصا للمستخدم. 

خلق طرق جديدة للمتعة في المنزل

تحول ثلاجة Family Hub بفضل التلفزيون المبتكر وخيارات الموسيقى، المطبخ إلى مكان مثالي للقاء العائلة والأصدقاء. حيث يمكن للمستخدمين الاستماع للملايين من الأغاني من خلال مختلف منصات البث الموسيقي وتطبيقات الراديو الحية، والاتصال بتلفزيون سامسونج الذكيكما تتميز هذه الثلاجة بمكبرات صوت AKG عالية الجودة التي تتميز بعمق الصوت وجودته. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الآن مشاهدة المحتويات الموجودة في هواتفهم الذكية على الثلاجة Family Hub.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى