الثلاثاء , 17 يوليو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » استثمار الأسرة » Sarouty.ma تقدم حصيلة أربع سنوات من النشاط بالمغرب

Sarouty.ma تقدم حصيلة أربع سنوات من النشاط بالمغرب

Sarouty.ma تقدم حصيلة أربع سنوات من النشاط بالمغرب

قدم الموقع الأول للإعلانات العقارية بالمغرب، Sarouty.ma ، حصيلته لأربع سنوات من النشاط والنمو في خدمة العقار بالمغرب.

يوفر Sarouty.ma للمستعملين إمكانية الولوج للعرض العقاري الشامل بالمغرب، من خلال بوابته التي تقترح محتوى متنوعا، حسب الأسعار وأصناف المنتجات وأمد الإيجار، إلخ.

وتعرف البوابة اليوم نموا مطردا، إذ مرت من زهاء 20 ألف إعلان في فبراير 2017، لتصل اليوم إلى أزيد 130 ألف من الإعلانات المقترحة حصريا من طرف مهنيي العقار.

سر هذا النجاح: اعتماد الوكلاء المستقلون، المعروفون شعبيا باسم “السمسارة”.

ففي سعيها الطموح لعصرنة ورقمنة المحتوى العقاري المغربي، اختارت Sarouty.ma مواكبة “السمسارة” عن طريق تكوينهم ورفع قدراتهم في مجال التكنولوجيا الجديدة.

وتشتغل البوابة اليوم مع 2000 سمسار و200 وكالة عقارية و100 منعش عقاري، والذين أضافوا إلى لائحتها 58 مشروعا جديدا خلال سنة 2017. وتتموقع Sarouty.ma اليوم كبوابة رائدة في مجال الإعلانات العقارية بالمغرب. وتشهد المنصة شهريا أزيد من 75 ألف ربط اتصال بين المهنيين العقاريين والأفراد المهتمين باقتناء العقار.

وتعتزم Sarouty.ma اليوم استعمال مركز عملياتها في الدار البيضاء لإدارة أسواق جديدة في إفريقيا الناطقة بالفرنسية، مثل السينغال وكوت ديفوار. وفي هذا الإطار تقدمت البوابة هذا العام بطلب الحصول على علامة القطب المالي للدار البيضاء (Casablanca Finance City).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى