الأربعاء , 18 يوليو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » استثمار الأسرة » رحلات جديدة بدون توقف تسرع وصول الشحنات من الولايات المتحدة إلى منطقة الشرق الأوسط

رحلات جديدة بدون توقف تسرع وصول الشحنات من الولايات المتحدة إلى منطقة الشرق الأوسط

رحلات جديدة بدون توقف تسرع وصول الشحنات من الولايات المتحدة إلى منطقة الشرق الأوسط

أعلنت شركة UPS”” المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز UPS اليوم، عن تسيير رحلة يومية بدون توقف من مركزها الجوي العالمي في مدينة لويفيل بولاية كنتاكي الأمريكية، مما سيساهم في تقليل مدة الانتظار للشحنات القادمة من الولايات المتحدة تجاه عدد من الوجهات الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط بمعدل يوم كامل. وتأتي الرحلة التي ستستخدم واحدة من طائرات أسطول شركة UPS”” من طراز بوينج 747-8F، كجزء من مخطط الشركة لتطوير الشبكة اللوجستية العالمية الذكية، بما يتماشى مع طموحات الشركة للفترة المقبلة، وخصوصاً في ظل دورها كشريك الخدمات اللوجستية الرسمي لمعرض إكسبو 2020 دبي.

وقال جيم باربر، الرئيس العالمي لشركة UPS: “تتمتع دولة الإمارات بعلاقات تجارية ممتدة مع جميع الولايات الأمريكية الخمسين، ونمت هذه العلاقات لتصبح دولة الإمارات أكبر وجهة تصدير للولايات المتحدة في منطقة الشرق الأوسط. وتزداد أهمية إمارة دبي كمركز تجاري عالمي يوماً بعد يوم، والآن يمكننا أن نصل إلى المنطقة في وقت أقل، من خلال مجموعة عروض الشحنات الصغيرة، والشحنات السريعة التي نقدمها. تأتي الخطوة الاستراتيجية لشركة UPS”” في وقت ترتفع فيه قدرات النمو للشركات الراغبة في العمل، والوصول إلى سوق دولة الإمارات بشكل أفضل، وأسرع، لتستفيد من نمو اقتصادها، كما هو الحال في القطاعات الصناعية والتجارية التي تشهد نمواً سريعاً في المنطقة. وتعد رحلتنا الجديدة مثالاً آخر على كيفية التطور المستمر الذي تشهده شبكة الخدمات اللوجستية العالمية الذكية التابعة لشركة UPS”” التي تقوم بنقل نسبة 3٪ من الناتج المحلي الإجمالي في العالم كل يوم، وذلك بهدف تلبية متطلبات التجارة العالمية المتزايدة “.

وتصنف هذه الرحلة، التى تبلغ مسافتها حوالي 7400 ميل (12 ألف كيلومتر) كأطول رحلة طيران منتظمة مجدولة قامت UPS”” بإدارتها على الإطلاق. وأصبح الأمر ممكناً بفضل الطائرة بوينج 747-8 القادرة على الطيران بحمولة أكبر لمدى طويل. وتعمل الرحلة الجديدة، حالياً، بشكل أسبوعي وستصبح رحلة يومية يوم 27 فبراير المقبل، من الثلاثاء إلى السبت. وتعتبر الرحلة الجديدة جزءاً من خطط شركة UPS”” لتوسيع حضورها في دبي، المقر الرئيسي لشبه القارة الهندية في الشرق الأوسط وأفريقيا (ISMEA)، وتعمل UPS”” باستمرار على بناء القدرات والتكنولوجيا وقدرات الموظفين، لخدمة عملائها أثناء الشحن من وإلى دبي، خصوصاً مع قرب انطلاق معرض إكسبو 2020 وما بعده. وبدأت شركة UPS”” أعمالها في المنطقة منذ عام 1989.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى