الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » ترفيه » سياحة وسفر » مطعم ونادي جاز يكشف عن فرقة موسيقية جديدة في قلب العاصمة أبوظبي

مطعم ونادي جاز يكشف عن فرقة موسيقية جديدة في قلب العاصمة أبوظبي

مطعم ونادي جاز يكشف عن فرقة موسيقية جديدة في قلب العاصمة أبوظبي

أعلن مطعم ونادي جاز، أحد أكثر الأماكن الموسيقية المفضلة في أبوظبي، عن استقبال فرقة EQ الموسيقية الجديدة بقيادة الفنان الجنوب أفريقي روبرت فايسر صاحب الصوت الذهبي والحائز على عدة جوائز عالمية. بالإضافة إلى انضمام الشيف نور الصباح إلى فريق طهاة المطعم وتصميم قائمة جديدة ومتميزة من المأكولات العالمية.

تتألف الفرقة الجديدة من أربعة من الشباب الموسيقيين المحترفين، يقودهم المغني الرئيسي روبرت، والمعروف بأدائه الفذ ومهاراته الصوتية المبهرة. واشتهر بعزفه على عدة آلات موسيقية وروعة أدائه على خشبة المسرح وقدرته على شحن الأجواء بالطاقة والحيوية، وعلى مدار ستة ليالي من الأسبوع سيعتلي روبرت مع أفراد الفرقة خشبة المسرح ليقدموا عرضاً موسيقياً للضيوف لمدة أربع ساعات متواصلة دون توقف.

وتؤدي الفنانة المتألقة ليساندرا لارا دوراً رائعاً بصوتها الذي يأخذ الضيوف في رحلة بين الموسيقية اللاتينية والالحان العالمية، ويتولى دايلور مندوزا العزف على البيانو ويعزف مارفن بريسنس على نفس الإيقاع بالقرع على الطبول بأسلوبه الرائع والمحترف. تتميز الفرقة بموهبة موسيقية فنية لاقت انتشاراً واسعاً على مستوى العالم، وتستوحي أعمالها من أحدث الأغاني العصرية وتمزج بألحانها بين موسيقى البلوز وموسيقى السول والموسيقية اللاتينية والجاز، وستستعرض الفرقة أفضل أعمالها الموسيقية في مطعم ونادي جاز ليتمتع ضيوفه في أمسياتهم ضمن أجواء مفعمة بالحيوية والمرح.

وكشف مطعم ونادي جاز في فندق هيلتون أبوظبي، والحائز على مجموعة من الجوائز المميزة، عن تجربة تناول طعام جديدة تضمن استمتاع ضيوف المطعم بأمسياتهم وتوفر لهم باقة متنوعة من أجود أطباق الطعام ضمن أجواء ترفيهية ممتعة.

وسوف تتولى الشيف نور الصباح التي انضمت مؤخراً إلى فريق طهاة المطعم، مسؤولية الإشراف على إعداد وتحضير مجموعة من الأطباق الرئيسية الجديدة والمقبلات والحلويات. تتمتع الشيف نور بخبرة واسعة في مجال الطهي تمتد إلى سبع سنوات من الخبرة في قطاع الضيافة وتجيد فنون ومهارات الطبخ منذ نعومة أظافرها، وتجلب معها قائمة جديدة ومبتكرة من أشهى المأكولات العالمية.

وتضم قائمة الطعام الجديدة مجموعة متنوعة من المقبلات والأطباق الرئيسية، تبدأ بحساء الفطر المقدم مع جبنة البارميزان مع قطع الكمأة، ومن ثم يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أطباق الشيف الخاصة ومن بينها طبق دجاج اسبيتادا على الفحم ومجموعة متنوعة من الأطباق الراقية. ومن الأطباق الرئيسية طبق السبانخ وتوتليني بجبنة الريكوتا، بالإضافة إلى الطبق الملكي المزدوج بين القريدس وشرائح اللحم بالصلصة الخاصة. ولختام تجربة تناول الطعام بنكهة مميزة قامت الشيف نور بتحضير تارت البرتقال باللوز وطبق بينا كولادا برولي اللذيذ.

وتعليقاً على قائمة الطعام الجديدة، قالت الشيف نور الصباح: “يأتي الضيوف إلى مطعم ونادي جاز للاستمتاع بتجربة تناول طعام تدوم في الذاكرة، ولهذا نحرص على أن نطهو الطعام وفقاً لأعلى المعايير العالمية ليتمتع ضيوفنا بأوقاتهم في أمسيات المطعم الحافلة بالعروض الموسيقية والترفيهية. وسوف نضمن استمتاع الضيوف في المطعم مع قائمة الطعام الجديدة المستوحاة من المأكولات المنزلية والوصفات العالمية.”

تبدأ الحفلات الموسيقية في مطعم ونادي جاز يومياً عدا يوم السبت من الساعة 9:30 ليلاً إلى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل. ويستضيف مطعم ونادي جاز أمسية السيدات يومي الإثنين والأربعاء من كل أسبوع تشمل مشروبات مجانية.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4324، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى