الثلاثاء , مارس 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / موضة / أخبار الموضة / إصدار ببل بأول توربيون مركزي…إضافة كوروم لعالم الوقت الأنيق

إصدار ببل بأول توربيون مركزي…إضافة كوروم لعالم الوقت الأنيق

قامت دار الساعات “كوروم- Corum ” بإضافة لمسات فنية لمجموعة ساعات “ببل” الفريدة من خلال التوربيون المركزي. لتجمع كوروم بين التعقيد الشهير القديم وبين الفرصة الجديدة الممنوحة للحياة بلمسة عصرية مثيرة.

وأكد جيروم بيارد، الرئيس التنفيذي لدار الساعات كوروم، على أهمية إضافة لمسات فنية ثمينة لمجموعة ساعات ببل الشهيرة، تم تصميم التوربيون لساعات الجيب. في ساعات اليد ، وظيفته جمالية بحتة. ومع التأثير المكبر الذي توفره بلورة ببل المقببة، لم يكن للتوربيون مثل هذا الحضور أو القوة في ساعات اليد. يقدم لنا هذا الأسلوب الجديد لمحة عن إمكانية تصنيع ساعات فاخرة لـ “ببل”.

بهذه الطريقة يكشف بيارد، عن “ببل سنترال توربيون” الجديدة. ثلاث خصائص لهذه القطعة تجعلها توربيون فريد من نوعه في صناعة الساعات. أولا، تتميز القطعة بالتناسب الواضح.  يوفر قطر ببل البالغ 47 مللم مساحة واسعة للتوربيون للتعبير عن نفسه بشكل كامل. بعد ذلك، هناك الموقع المركزي للتوربيون، وهو خيار فني معقد، حيث يتطلب بناء حركة مضمن. ومع ذلك، يحتوي التعقيد على لوحة غير ملحومة، مما يمكن هذا التوربيون بموقعه المركزي من جذب الانتباه على الفور.

كما أن غياب العقارب عن الساعة جدير بالملاحظة. تم نقل الساعات والدقائق إلى الحافة الخارجية، حيث يتم الإشارة إليهما بواسطة علامتين مثلثتين: واحدة باللون الأسود تشير إلى الدقائق، والثانية تشير إلى الساعات. التوربيون نفسه يشير إلى الثواني.

وأخيرا ، هناك كريستال زفير “ببل” المقبب. وقد تلاعبت كوروم مرارا على التأثير المكبر في المركز وشوهت بشكل طفيف التأثير على الجوانب لعمل تأثيرات بصرية مختلفة. الأمر لا يختلف هنا. تعمل قمة كريستال الزفير كعدسة مكبرة على التوربيون، التي تقع في الأسفل مباشرة، وهي طريقة طبيعية لاستخراج أدق التفاصيل.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى