الخميس , 19 أبريل 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » علوم وتكنولوجيا » مكبرات الصوت سوني EXTRA BASS، لحفل قوي حيثما تشاؤون

مكبرات الصوت سوني EXTRA BASS، لحفل قوي حيثما تشاؤون

مكبرات الصوت سوني EXTRA BASS، لحفل قوي حيثما تشاؤون

كشفت سوني عن مكبري صوت لاسلكيين من سلسلة إكسترا باس™ ، ويعد GTK-XB60 و GTK-XB90 أفضل  ما في هذه التشكيلة مع ترددات منخفضة عميقة للحصول على إيقاعات تجعل الجميع يستمتع بالصوت ، ويتميزان بكون إطاراتهما أكبر حجما، وقابلان للحمل. كما يتضمنان العديد من الخاصيات تسمح لعشاق الحفلات بإضفاء لمساتهم الشخصية وتنظيم الحفلات الأكثر انتظارا في أجندتهم الاجتماعية.

EXTRA BASS ™ هي الأفضل من أي وقت مضى، جاءت  مع تحسينات لتقديم صوت قوي بالموازاة مع ضغط الصوت العالي.. كما تتميز هذه الأخيرة بقدرة البطارية على الاحتفاظ بالشحن لمدة طويلة ، حيث جاءت بثلاثة أنماط مختلفة للشحن لجعل الاستمتاع بالموسيقى يدوم لفترة أطول، وخيار توصيل المزيد من الأجهزة عبر واي فاي ، إنها مكبرات صوت تغري بالفعل بالحديث عنها.

بدأوا احتفالكم مع XB60

مكن لنفس التقنية EXTRA BASS ™ ، ولكن مع ما يصل إلى 14 ساعة من الاستقلالية ، الاحتفال بفضل XB60 القوي. كما أنه يوفر القدرة على التبديل بين أنماط الشحن لتسهيل الاحتفال في وضع AC و Stamina عند استخدام البطارية.

لكن لماذا تتوقف عند خيار واحد؟ يمكن للقناة اللاسلكية الخاصة بـ Party Party توصيل ما يصل إلى 10 مكبرات صوت[1] EXTRA BASS ™ ، مما يمنح المزيد من الطاقة للحفل. يمكن للأصدقاء الانضمام للحفل من خلال اتصالات متعددة الأجهزة مع ما يصل إلى ثلاثة هواتف ذكية مرة  واحدة، حتى يشعر الجميع وكأنه منسق أغاني.

خطوط الإضاءة ومكبرات الصوت والستروبوسكوب تعطي للحفل ميزة إضافية وتتكيف الإضاءة مع الموسيقى. من EDM مرورا  بالبوب ، يمكن لـ XB60 مزامنة أي أغنية.. وتوفر خيارات الإضاءة المشخصة مع تطبيقات Sony Music Center و Fiestable  على الأجهزة المحمولة جميع إمكانيات وقوة مكبر الصوت هذا الخفيف الوزن. ورغم أنه مندمج  وصغير من حيث حجمه إلا أنه ينفرد بواجهة سهلة الاستخدام. 

اشعروا بالترددات المنخفضة تهتز مع XB90

يتميز EXTRA BASS ™ XB90 بإضاءة مرآة غير محدودة لإعادة إنتاج أضواء المهرجانات. إلى جانب ضغط الصوت العالي، من السهل على عشاق الموسيقى المولعين تخيل أنهم أمام الـ دي جي المفضل لديهم.

يمتلك جهاز XB90 ، وهو أكبر شقيق ضمن عائلة  لـ XB60 ، استقلالية تصل إلى 16 ساعة لشحن يصل إلى 4 ساعات. بالإضافة إلى ميزات إضافية على التطبيق Fiestable مثل الإضاءة القابلة للتشخيص والتحكم في الحركة وعينات من التأثيرات والتحكم DJ يعني أنه من السهل أن تكون في الحفل و كيف يعمل مكبر الصوت.. بدلاً من ذلك ، يقوم جهاز XB90 بمزامنة الإضاءة أو الحاصل الترفيهي مع سلسلة Wireless Party Chain  بحيث يمكن للجميع توصيل مكبرات الصوت EXTRA BASS ™ 2 من أجل حفلة كبيرة في أي مكان وفي أي وقت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى