الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / اقتصاد / فريق “غروهي” للتصميم يطرح مجموعة “أتريو” الجديدة داخل مكعب تفاعلي ضمن فعاليات معرض”صالون ديل موبيل” للأثاث في ميلانو

فريق “غروهي” للتصميم يطرح مجموعة “أتريو” الجديدة داخل مكعب تفاعلي ضمن فعاليات معرض”صالون ديل موبيل” للأثاث في ميلانو

كشفت شركة “غروهي”، الرائدة عالميا في قطاع التجهيزات الصحية، النقاب لأول مرة عن مجموعة “أتريو” الجديدة التي تم تجهيزها خصيصا لزوار صالة عرضها المرممة حديثا في مدينة ميلانو الإيطالية، خلال فعاليات معرض “فوري صالون” (Fuorisalone)في شهر أبريل الجاري. ويتيح المكعب التفاعلي المميز بلونه الأسود للزوار فرصة اختبار تجربة متعددة الوسائط تصور لهم قصة تجريدية حول مجموعة “أتريو” الجديدة- قصة مميزتين هما الأناقة والدقة.

فإذا توسط زائر جناح “غروهي”المكعب الأسود، تمكن اختبار مجموعة “أتريو” من خلال حواسه: فمقاطع الفيديو المتلاحقة ترافقها النغمات الموسيقية ضمن نظام مائي تم تصميمه لإتاحة الفرصة أمام الزوار لاسكشاف مميّزتي التصميم الجديد من “غروهي”.

أناقة لا يأسرها زمن

مجموعة “أتريو” الجديدة **هي عبارة عن تصميم قاوم إغراءات عناصر التصميم الفخم التقليدية، يشكل التبسيط والبساطة سر أناقته حيث تتمحور خطوطه حول شكل هندسي واحد هو الدائرة التي ترمز إلى الفعالية والأنوثة والكمال. كما تعتبر الحلقة الأسطوانية عنصرا مركزيا يرمز إلى الوعد. فبساطة التصميم فيمجموعة “أتريو” تضفي أناقة لا يأسرها زمن أو بيئة معينة.

الدقة المثالية

المياه تتدفّق بتناغم مع تصميم المنتج في مجموعة “أتريو”، فهذه التحفة الهندسية المصنوعة في ألمانيا تطلبت حرفية عالية بالتوازي مع الخبرة التقنية.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى