السبت , 22 سبتمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » معرض بازل- إهداء موسيقي جديد من ريموند ويل السويسرية.. إصدار فرقة الهارد روك إيه سي دي سي

معرض بازل- إهداء موسيقي جديد من ريموند ويل السويسرية.. إصدار فرقة الهارد روك إيه سي دي سي

معرض بازل- إهداء موسيقي جديد من ريموند ويل  السويسرية.. إصدار فرقة الهارد روك إيه سي دي سي

تفخر شركة تصنيع الساعات السويسرية الفاخرة ريموند ويل  بالكشف عن تعاون جديد ضمن سلسلة الأيقونات الموسيقية، ساعة فريلانسر AC/DC ذات النسخة المحدودة، وهي ساعة مصممة تكريما للأسطورة Rock and Rock Hall of Famers AC/DC . هذه الساعة الحصرية تشمل نظام حركة Calibre RW1212  الذي تم تطويره ذاتيا في الشركة، والذي يسمح للناظرين برؤية ميزان “النظام البديل/النظام المباشر” في الساعة.

تزيح ريموند ويل  النقاء عن أحدث تصميم تضيفه إلى التشكيلة دائمة التوسّع من الساعات المستوحاة من الموسيقى التي تتميز بسمات تصميم بارعة مستوحاة من أسطورة فريق الروك AC/DC ، التي تُرجمت إلى ساعة فريدة تجمع عقود الخبرة في تصميم الساعات.

يبلغ قطرها 42 مللم، يفيض إصدار فريلانسر  AC/DC المحدود بالرجولة الواضحة. وتطغى عليها التفاصيل المضيئة التي تُبرز عقارب الساعة والدقائق  الأنحف التي تبرز الوقت من عرض جلي وصافٍ. وللتشديد على روح الروك أند رول في الساعة، تبرز الساعات بمؤشرات مرصعة. التصميم الأسود للميناء يذكرنا بالنمط الغرافيكي  AC/DC عالي الفولطية. وهو يجاور طباعة AC/DC الأيقونية عند الساعة 12 . ويتأكد تصميم الروك القوي من خلال السوار الجلدي الأسود الذي يحمل شعار AC/DC .

بالإضافة إلى قوتها الجمالية، فإن مجموعة فريلانسر  AC/DC المحدودة والمؤلفة من 3000 قطعة فقط تتمتع بحركة ذاتية التعبئة من تصميم الشركة،وهي عيار  RW1212 التي تتميّز بفتحة في الجزء السفلي من الساعة يسمح برؤية الميزان الخلاب في “النظام البديل/النظام المباشر”.

تتوفر كل ساعة من إصدار  فريلانسر  AC/DC المحدود في علبة مصممة بشكل خاص وشهادة موثوقية مناسبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى