السبت , 22 سبتمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » ترفيه » سياحة وسفر » الشاورما بنكهة رمضانية في سلسلة مطاعم مشواري أبو ظبي

الشاورما بنكهة رمضانية في سلسلة مطاعم مشواري أبو ظبي

الشاورما بنكهة رمضانية في سلسلة مطاعم مشواري أبو ظبي

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، تقدم سلسلة مطاعم مشواري لسكان أبو ظبي عرض خاص لتناول الإفطار يوميا خلال الشهر الفضيل، بالإضافة إلى خدمة توصيل طلبات الإفطار إلى عتبة باب المنزل بمدة زمنية قصيرة.

وتقدم سلسلة المطاعم التي أثبتت نجاحها في العاصمة أبوظبي منذ إطلاق أول فرع لها نهاية العام 2017 وافتتاح رابع فرع لها مؤخرا في منطقة “ع البحر” على الواجهة المائية لكورنيش العاصمة الإماراتية، خياران للوجبات للصائم خلال الشهر الفضيل، إذ يمكن للضيوف والصائمين الاختيار بين طبق الشاورما المخصص للأفراد أو تجربة وجبة الشاورما المخصصة للعائلات والمجموعات الكبيرة حسب الوزن.

وتدعو سلسلة مطاعم “مشواري” الضيوف للاستمتاع بتجربة الإفطار الرمضاني مقابل 45 درهم، تشمل طبق شاورما حسب الاختيار (دجاج، أو لحم، أو سجق) مع البطاطا أو الأرز، بالإضافة إلى الشوربة والسلطة والعصائر. ويمكن اختيار وجبة الشاورما بحسب الوزن، بحيث يقدم المطعم إمكانية اختيار طبق نص كيلو شاورما مقابل 50 درهماً فقط. وتقدم الوجبة مع الإضافات الأساسية كالبطاطا والمخلل والخبز العربي وصلصة الثوم أو الطحينية حسب الطلب، إلى جانب طبق التمر الذي يعتبر أساسياً لكسر الصيام في رمضان.

وتستمر السلسلة بتقديم أطباقها المميزة خلال الشهر الفضيل، والتي تتضمن أول شاورما مصنوعة من لحم السجق في أبو ظبي بالصلصلة السرية الخاصة بمطاعم مشواري، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأطباق الشرقية والتي ابتكرها طهاة السلسلة لتناسب جميع الأذواق على اختلافهم لضمان استمتاعهم بتناول وجبات غنية مع أصدقائهم وعائلاتهم خلال الشهر الفضيل. كما أن مطاعم مشواري ستكون مستعدة لتلبية الطلبات الخارجية لمن يفضلون تناول وجبة إفطارهم في المنزل على مدار الشهر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى