الأحد , 23 سبتمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال » أخبار الجمال » فوريفر المغرب تطلق باقة جديدة لدعم مقاوليها المستقلين

فوريفر المغرب تطلق باقة جديدة لدعم مقاوليها المستقلين

فوريفر المغرب تطلق باقة جديدة لدعم مقاوليها المستقلين

تواصل فوريفر المغرب نهجها الرامي إلى دعم المقاولين المستقلين. الشركة التي تصنف رقم 1 عالميا في إنتاج الألوي فيرا والمتخصصة في البيع المباشر أعلنت عن إطلاق نسخة جديدة من باقة الانطلاق الخاصة بتكوين شركائها – الموزعين المستقبليين، وجعلهم مهنيين حقيقيين متعددي المستويات في التسويق (MLM).

باقة الانطلاق لفوريفر المغرب تمت مراجعتها بالكامل، حيث تقترح الآن تكوينات وفق تقنية “الويبنار” مع خبير التغذية نبيل العياشي، مقدم فقرة يومية ضمن برنامج صباحيات دوزيم وممثلين عن العلامة التجارية. وتم تصميم الباقة لتزويد المقاولين بتكوينات كاملة لاكتشاف كل الجوانب التقنية للمنتجات والأدوات لتفعيلها لتطوير أعمالهم الخاصة. هذه التكوينات مضمونة من قبل خبراء معترف بهم.

باقة فوريفر المغرب الجديدة مكونة من خمسة مجموعات، كل واحدة تحتوي على خمسة منتجات وأكثر تلبي احتياجات جميع المغاربة : العناية بالوجه، العناية بالشعر، الرفاهية اليومية، النظافة اليومية الرياضة والمفاصل.

باقتراح تكوينات مصممة خصيصا للمقاولة الجديدة، مع الوصول إلى شبكة مهنية واسعة في جميع أنحاء المغرب، تدخل فوريفر مرحلة جديدة في التزامها بتقديم بديل ملموس لتقليص القدرة الشرائية.

وهكذا تقترح العلامة التجارية على شركائها ممارسة نشاطهم للتوزيع بدوام كامل لأولئك الذين يرغبون في ذلك والاستفادة من مداخيل غير محددة، أو بدوام جزئي لأولئك الذين يبحثون عن مورد رزق إضافي.

مع باقتها الجديدة للانطلاق، تتيح فوريفر المغرب للمقاولين المستقبليين الاعتماد على مخطط حقيقي للمردودية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى