السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / فن وثقافة / محتوى روتانا الحصري لعشاق الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا متوفر الآن على Deezer

محتوى روتانا الحصري لعشاق الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا متوفر الآن على Deezer

أصبح الآن بإمكان عشاق الموسيقى وللمرة الأولى الاستماع على ديزر إلى مجموعةٍ واسعةٍ من الأغاني العربية من روتانا، والاستماع كذلك الأمر على الفور إلى الأغاني الأكثر شهرة لإيليسا، وعمرو دياب، وتامر حسني، ووائل كفوري، وماجد المهندس. علاوة على ذلك، يستطيع مستخدمو ديزر الوصول على الفور إلى المحتوى المحلي من مزيكا وقنوات، والاستماع إلى محتوى دولي يضم 53 مليون اغنية لفنانين عالميين مثل دوا ليبا (Dua Lipa)، وكالفين هاريس (Calvin Harris) و شاكيرا (Shakira) وغيرهم، بالإضافة إلى مجموعة شاسعة ومتنوعة من أنواع الموسيقى من البوب إلى الهيب هوب.

وبما أن تطبيق ديزر مصمم خصيصا لخدمة المستخدمين المحليين لكل منطقة و بلد ، فهو يضم عددا كبيرا من قوائم التشغيل والمحتوى المختار من قبل محرري الموسيقى المحليين، على غرار بوب توب أراب (PopTop Arab)، راب ستار (RapStars)، مغرب يونايتد (Maghreb United) وشعبي (Shaabi Essentials). بإمكان المستخدمين الذين يسجلون الدخول إلى ديزر الوصول تلقائيا إلى كل المحتوى باللغة العربية، في حال ضبط لغتهم المفضلة على العربية، وإلا سيستخدم تطبيق ديزر اللغة المفضلة التي ضبطها المستخدم على جهازه.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق ديزر متوفر حاليا بالكامل للمستمعين في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع عروضٍ محلية في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ومصر، ولبنان، والمغرب، والجزائر، والكويت، وتونس، وعمان، والأردن، وقطر، والبحرين، وموريتانيا، إلى جانب بلدان مختارة أخرى.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى