الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » اقتصاد » المحطات الطرقية تنتقل إلى 1300 حي سكني، بفضل marKoub.ma وCASHPLUS

المحطات الطرقية تنتقل إلى 1300 حي سكني، بفضل marKoub.ma وCASHPLUS

المحطات الطرقية تنتقل إلى 1300 حي سكني، بفضل marKoub.ma وCASHPLUS

أعلن كل من موقع marKoub.ma – قطع الكار من الدار- الذي يتيح حجز تذاكر سفر الحافلات (الكيران) عبر الأنترنيت، وكاش بلوس CASHPLUS الرائد في مجال تحويل الأموال، عن التوقيع على اتفاقية شراكة ستحدث ثورة حقيقية في قطاع النقل الطرقي للمسافرين عبر الحافلات.
حيث أصبح بالإمكان حجز تذكرة سفر مئات الحافلات لنقل المسافرين الشريكة لموقع marKoub.ma، لدى 1300 وكالة كاش بلوس تغطي مجموع التراب الوطني، في سابقة هي الأولى من نوعها بالمغرب.


هاته الخدمة الفريدة من نوعها التي اصبحت متاحة بفضل شراكة marKoub.ma وكاش بلوس ستمكن من تقريب الخدمات المتوفرة في المحطات للمسافرين، و وضع حد لمعاناة حجز التذاكر في المحطات و الاضطرار للإنتقال إليها من أجل الحجز المبكر. حيث يكفي الأن زيارة أي من وكالات كاش بلوس المتواجدة بأغلب الأحياء، من أجل الاطلاع على جميع المعلومات الخاصة بالحافلات (الكيران) و شراء تذكرة السفر في الحافلة والشركة التي يختارها الزبون بسعر يساوي أو في أغلب الأحيان أرخص من المحطة الطرقية.
وقد لقي marKoub.ma، الذي تم إطلاقه بداية العام الحالي، نجاحا باهرا في أوساط المسافرين المغاربة والأجانب. الموقع يوظف حاليا عشرة أشخاص ويقترح الولوج إلى خدمات أزيد من ثلاثين شركة للنقل الطرقي للمسافرين عبر الحافلات، عدد في تزايد مستمر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى