الأربعاء , 20 فبراير 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » “عروس 2019.. ملكة”تشكيلة قفاطين الحب وأحلام الغد من توقيع سناء إيليغونس

“عروس 2019.. ملكة”تشكيلة قفاطين الحب وأحلام الغد من توقيع سناء إيليغونس

“عروس 2019.. ملكة”تشكيلة قفاطين الحب وأحلام الغد من توقيع سناء إيليغونس

سناء إليغونس هي سناء القصيبي، ابنة الشمال المغربي.. شابة تحب عملها وتعشقه، ولجت عالم الأزياء عن دراسة وحصلت على ديبلوم Modélisme ثم ديبلوم technicienne فديبلوم stylisme وتدربت في عدة مؤسسات وازنة متخصصة في تصميم الأزياء، وفتحت دارها الخاصة بالأزياء في 2006 وأطلقت عليها Sanae Elégance..

عالم التصميم.. حلم العمر

حبها وشغفها وعشقها لمجال الأزياء وللأناقة منذ صغرها جعلها بعد انتهائها من مسيرتها الدراسية تلج مدارس التكوين في مجال للأزياء.. لم يكن مشوارها في عالم الأزياء سهلا في البداية، خصوصا أنها من مدينة تطوان المعروفة بمصمميها وسكانها المتميزين بذوقهم وبحثهم عن كل ماهو مميز، كل هذا ساعد في تشجيعها وزيادة إصرارها وشغفها على البحث في كل ماهو جديد وفريد لإرضائها أولا وإرضاء زبنائها المحليين والخارجين..

تقول سناء: “تخطيت الكثير من الصعوبات والعقبات والخطوات التي جعلتني أكتسب خبرة جيدة في هذا الميدان، فممارستي في كثير من العروض والمهرجانات الوطنية والدولية ساهمت في تكوين شخصيتي وجعلتني أبحث عن الجديد والتفرد في كل شيء، ولعل الشهادات التي أحضى بها من طرف زبوناتي وأيضا ممن يحضرون عروضي خير دليل على ذلك.. وهو أمر أعتبره شيئا محفزا للبحث عن الأفضل وتقديم الجديد والأرقى”.

مشاركات في العديد من مهرجانات الموضة المحلية والدولية 

شاركت سناء إليغونس في العديد من المهرجانات وعروض الأزياء المحلية والخارجية بحيث حظرت عروضا كانت بإسبانيا وبلجيكا والنرويج وألمانيا وهولاند، وكان هدفها أن تتقرب لكل ماهو جديد في عالم أزياء القفطان المغربي ،وكانت تصاميمها تلقى إعجابا واستحسانا كبيرين..

تقول سناء: “شاركت أيضا في مهرجانات داخل أرض الوطن من بينها مهرجان أصوات نسائية حيث توليت تلبيس نجمات المهرجان، وكذالك شاركت في مهرجان caftan fashion week 2016 و  caftan fashion night 2017. وأخيرا وليس آخرا caftan fashion week 2018 ظم مؤخرا وعرف نجاحا ساحقا..

 المجموعة الجديدة.. تشكيلة متكاملة للعروس

في هذا الموسم قررت المصممة المغربية سناء إليغونس أن تسافر في رحلة في أحلام الفتاة العربية المقبلة على الزواج، لتكتشف آفاق الأنوثة والجمال التي تسعى هذه الفتاة أن تصل إليها في حفل زفافها. فأبحرت بين ألوان الفرح وجابت غابات السعادة والتقت طيورا خيالية ونباتات أسطورية، لتعود وبجعبتها أفكار خلاقة جعلتها تصاميم ونماذج مبتكرة مخطوفة من أرض الأحلام.

تقول سناء: “مجموعتي الأخيرة التي عرضتها في مهرجان قفطان فاشن ويك في دورته الرابعة والتي نظمتها مجلة أسرة مغربية كانت رائعة وأبهرت الحضور.. لقد استخدمت فيها آخر ما يوجد في الثنبات وأحجار السواروفسكي وغيرها من الخامات العالية الجودة، وكذلك إبداعات المعلم واختيار الأثواب الأنيقة لكل عروس تحلم أن تكون ملكة يوم زفافها”.

وتبرز هذه المجموعة تكاملا فريدا بين تفاصيل غنية من ثقافات الشرق و ألوان متناغمة من حضارات الغرب، حيث تم بناء هذا التناغم باحترافية ودقة عالية. كما تضمنت المجموعة تصاميم جديدة كليا جمعت بين ما هو تقليدي وما هو معاصر، لتكون خيارا مثاليا للفتاة التي تبحث عن التفرد والتميز في يوم زفافها.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى