الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / “الطاووس” تختار الممثلة صفاء حبيركو وجها جديدا لشامبوهاتها ببروتين القمح

“الطاووس” تختار الممثلة صفاء حبيركو وجها جديدا لشامبوهاتها ببروتين القمح

تواكب علامة الطاووس رمز البساطة والأصالة، حياة الأسر المغربية منذ أجيال من خلال منتوجات بخصائص طبيعية وفعالية مثالية.
وبحافز طموح الابتكار المتواصل، أطلقت الطاووس سنة 2017 تشكيلة كاملة من الشامبو الذي يغذي الشعر من الأعماق إلى الأطراف بفضل تركيبة فريدة تعتمد على بروتين القمح.

كما اختارت العلامة، أيضا، سنة 2019 إقامة شراكة مع صفاء حبيركو، لتصبح وجها جديدا لتشكيلتها الحصرية من الشامبو المعتمد على مستخلصات بروتين القمح. وتتمتع الممثلة المغربية بمسار مهني يشهد نجاحا متواصلا، كما تتوفر على كل الصفات التي كانت الطاووس تشجع عليها وتروج لها منذ أكثر من أربعين عاما: الطبيعية، الحيوية، والقرب.

لعناية كل أنواع الشعر في جميع الأعمار

وتراهن الطاووس منذ سنة 2016، على خبرتها التي تبلغ 42 عامًا في ابتكار منتجات النظافة لتوسيع درايتها بالشامبو. ومع مجموعة واسعة من المنتجات، تلبي الطاووس جميع الاحتياجات مع الحفاظ على نفس المبادئ التي ضمنت نجاحها على مر العقود: استلهام الطبيعة لتمنحك أفضل ما تقدمه. وتتكون تركيبة جميع أنواع شامبو الطاووس من مستخلصات بروتين القمح، التي توفر قوة الشعر وتغذيته، وتضمن 0 ٪ من السيليكون، و0 ٪ من البارابين و0 ٪ من الأصباغ ,لعناية ناعمة.

هناك أربع خيارات مقترحة:

– الشامبو المصفي، مخصص للشعر الدهني، يصفي فروة الرأس عن طريق إزالة الدهون من الشعر دون إثقاله بخلاصة الباردان؛

– الشامبو المقوي، المخصص للشعر العادي، يحافظ على صحة الشعر بفضل خلاصة الكالندولا بخصائص مهدئة وملينة؛

– الشامبو المنعم، المصمم للشعر الجاف، ينعم الشعر بفضل مركب غني ومتوازن من الزيوت المغذية؛

– الشامبو المضاد للقشرة، ويجمع بين زهرة المنثول مع مستخلص أوراق شجر أركان، مما يوفر فعالية ثلاثية للشعر وفروة الرأس: مضاد للقشرة، منعش وملين.

من خلال الاستفادة من مزايا الطبيعة المغربية واختيار مكوناتها بعناية، صممت الطاووس مجموعتها من الشامبو بخصائص استثنائية، مع نتائج مدهشة لتصفية أو تقوية أو تنعيم أو إزالة القشرة من الرأس.

ويعزا هذا النجاح إلى المعرفة الدقيقة لخبراء الطاووس الذين يتقنون كل أسرار وفوائد الطبيعة. يخترق بروتين القمح، المكون الأساسي لشامبو الطاووس، الشعر بعمق لإصلاح ألياف الشعر، ويلفه بطبقة رفيعة وقائية ويملأ الفجوات التي تسببها المؤثرات الخارجية، مما يجعل الشعر أكثر صحة ولمعانا.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى