الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / زين العمر لفنان آخر: “تفه على شرفك”… ما علاقة اليسا

زين العمر لفنان آخر: “تفه على شرفك”… ما علاقة اليسا

شنّ الفنان اللبناني ​زين العمر​ هجوماً حاداً على أحد الفنانين، من دون ان يسميه، بسبب رفض الأخير أن يعزف النشيد الوطني ال​لبنان​ي خلال حفله الأخير.

وكتب العمر في منشور على حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي: “في فنان مبارح بحفلتو رفض إنو يحطو ​النشيد الوطني اللبناني​ تفه على شرفك وشرف يللي بيحضرك وتفه على شرف يللي عاملين إلك قيمة، أكيد اليوم كل الناس رح يبزقوا عليك يا واطي …..ما الي الشرف اكتب اسمك على صفحتي”.
وأضاف: “وايضاً نعم تفه على شرف اكبر مطرب اذا رفض ان يضع نشيد وطنه في حفلته ما حدا اكبر من الوطن …. ومن يرفض نشيد وطنه يجب محاكمته مين ما كان يكون … مين قال ؟؟؟ انا قال”.

وتابع العمر: ردا على بعض السفهاء : اول شي يللي عم بسبلي بحب قلك انا ما سميت الشخص او المطرب باسمو تاني شي نعم انا عندي لبنان بعد الله ويللي ما بحب لبنان ما يسمعني وانا اصلا ما بشرفني غني لاي شخص ما بحب لبنان مين ما كان يكون وهيدا المطرب يللي ما قبل يحط النشيد الوطني واحد تافه منحط”.

وقال مضيفا العمر: “هني مين ما كانوا يكونوا ……. أنا زين العمر بكل فخر لبناني أبا عن جد ووطني عندي بعد الله And it’s ok بالإذن من حبيبة قلبي إليسا”.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى