السبت , 14 ديسمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال » العناية بالبشرة » Absorbent C، مكمل غذائي يتيح الحصول على ما يكفي من فيتامين C

Absorbent C، مكمل غذائي يتيح الحصول على ما يكفي من فيتامين C

Absorbent C، مكمل غذائي يتيح الحصول على ما يكفي من فيتامين C


ضمان 75% من احتياجات الجسم اليومية من فيتامين C ذلك هو الهدف المتوخى من Absorbent-C ، المكمل الغذائي لمنتجات فوريفر ليفينغ. ويعد المكمل الغذائي الممزوج مع نخالة الشوفان، ألياف عالية الذوبان، الرفيق المثالي للعيش في الخريف في كامل العافية وصحة جيدة.

يعتبر فيتامين C دائمًا مرادفا للصحة الجيدة، وهو ضروري لإنتاج الكولاجين الذي يوحد أنسجة الجسم، كما يمثل عنصرا فعالا بشكل فعال ضد كل ما يمكنه أن يؤثر عليه خلال الخريف: الربو، التهاب المفاصل أو الحساسية. وعلى سبيل المثال، يحتاج المدخنون إلى المزيد من فيتامين C، حيث تدمر كل سيجارة يتم تدخينها حوالي 25 ملغ من هذه المادة.

ويعتبر تلوث الهواء، أيضا، عدوا ضارا جدا للفيتامين. وهذا هو السبب في أن الأشخاص الذين يعيشون في المدن الكبيرة يحتاجون إلى المزيد من فيتامين C.

ولأن جسم الإنسان غير قادر على إنتاج فيتامين C بنفسه، فإن Forever Absorbent-C سيقوم بهذه المهمة نيابة عنه.

وأفضل من ذلك: فلمنع تدمير جزء كبير من الفيتامينات أثناء عملية الهضم، فإن Forever Absorbent-C يساعد في الحفاظ على العناصر الأساسية بفضل تركيبة فريدة من نوعها مع نخالة الشوفان، فهي تحافظ على القيمة الغذائية الكاملة للأطعمة المبتلعة، لشل السموم التي يتم إطلاقها داخل جسمنا.

وتعد نخالة الشوفان غنية أيضًا بالأحماض الدهنية غير المشبعة من فئة أوميغا 3، والتي تساعد على استقرار مستويات الكوليسترول في الجسم.

وإجمالا، لا يعد Forever Absorbent-C عبارة عن قرص عادي، ولكنه مكمل غذائي يمكن تناوله مثل أي فاكهة أو خضروات أو حبوب أخرى. بالنسبة لأولئك الذين يعتنون بجسمهم، ويعد Absorbent-C حليفًا مثاليًا. كما أنه يحتوي على السوربيتول، والعسل، والحمض الدهني، وقشر البرتقال ومسحوق البابايا.
— 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى