السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / أخبار المجتمع / بمناسبة المولد النبوي الشريف.. مشوار العطاء من سلام عوده مازال مستمرا

بمناسبة المولد النبوي الشريف.. مشوار العطاء من سلام عوده مازال مستمرا

بمناسبة المولد النبوي الشريف. . مشوار العطاء من سلام عوده مازال مستمرا، ولكن هذه المرة اختلف وبشكل متميز بالنسبة لها عن كل المرات، حيث تكية سلام عوده جبرت خواطر الفقراء والمحتاجين، وروح العطاء والخير التي تعودنا عليها تغيرت فشعارها أصبح اليوم ” نحن منكم واليكم إكراما لله ورسوله ” ففي ذكرى المولد النبوي الشريف أقامت سفيرة الخير والانسانية سلام عوده تكية للخير لإطعام الاسر الفقيرة المحتاجة.
كما وعبرت عن سعادتها بهذه المناسبة وتأمل سفيرة الخير والانسانية سلام عوده أن يستمر هذا المشروع ويكبر، وأن لا يبقى أحدٌ جائع، قدر المستطاع فالوضع الاقتصادي في غزة هاشم صعب للغاية، وتفشي البطالة تضاعفت أعداد الفقراء والمحتاجين بازدياد يوميا الذين منهم من لا يجد قوت يوم أطفاله.
وأطعموا البائس الفقير إكراما “لله ورسوله ” كان شعار انطلاق تكية الخير برعاية سفيرة الخير والانسانية سلام عوده.

تكية الخير ترسم السعادة التي ارتسمت على وجوه الاطفال والعائلات، التي توزع الوجبات عليهم في بيوتهم، قلب سلام عوده الكبير يتسع لحمل معاناة الفقراء والمحتاجين قدر المستطاع ويرافقها دوما في مسيرتها مدير اعمالها الاستاذ الكبير عمر عبد اللطيف (ابو فارس) صاحب الأيدي البيضاء الذي يعطي ويعمل بلا حدود في زرع مفاهيم الخير والعطاء. والكرم لكل محتاج وفقير.

وبهذه المناسبة المشرفة لكل العالم الاسلامي عبر المستفيدين من التكية عن إعجابهم الكبير بفكرة “التكية” الأولى من نوعها التي تقدم الوجبات الطازجة الجاهزة للأسر المحتاجة ، بشكل دوري خاصة وأنهم غير قادرين على شراء تلك الوجبات، نتيجة ظروفهم الصعبة.

وقد تقدموا بالشكر الجزيل لسفيرة الخير والانسانية سلام عوده على تقديمها هذه الوجبات في ذكرى مولد سيد المرسلين والبشر حبيبنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم. وكل عام والامة الاسلامية بألف خير .

تحرير: عبد الله عمر – فلسطين

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى