السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / ثلاث طرق للحفاظ على منزلك نظيفا ومعطرا مع زوفلورا

ثلاث طرق للحفاظ على منزلك نظيفا ومعطرا مع زوفلورا

لقد ولّى زمن الحاجة إلى المُنظفات المُعطرّة وروائح البخور الضارة للحفاظ على مكان معيشتك معطراً وآمناً مع زوفلورا. تعتبر زوفلورا البديل الأمثل للعملاء الذين يدركون أهمية الحفاظ على سلامة أحبائهم. هذه العلامة التجارية هي عبارة عن مجموعة من المُطهّرات عالية التركيز الأولى من نوعها في المملكة المتحدة كما توفّر تشكيلة مميزة من العطور الفريدة التي تناسب كلّ حالة مزاجية بينما تترك أثرًا عطريًا ليوم كامل. كما تعمل تركيبة زوفلورا 3 في 1 على قتل 99.9٪ من الجراثيم والفيروسات.

فيما يلي ثلاث طرق رئيسية لاستخدام زوفلورا للحفاظ على مساحتك آمنة ومنعشة:

تنظيف الأسطح
استخدم زوفلورا لتنظيف أسطح المنضدات ومساحات العمل. قمّ بوضع غطاء من المحلول في زجاجة رذاذ، واملأ الزجاجة بالماء، ومن ثم قمّ بالرش والمسح فقط. يساعد ذلك في قتل جميع الجراثيم على الفور بينما يملأ المساحة بالعطر. يعتبر مُطهّر “بلوبيل وودز” الخيار الأفضل نظراً لمكوناته الزهرية الغنية من الجريس والصفير.

تنظيف المغاسل
لإزالة الرائحة الكريهة من المغاسل، ضع غطاء من “زوفلورا بوكيت” غير المُخفّف في المغسلة واتركه طوال الليل لتستيقظ في الصباح على مكان تفوح منه رائحة الأزهار المنعشة طوال اليوم.

تنظيف الأرضيات
بالنسبة للأرضية، أضف 4 أكواب ممتلئة إلى دلو من الماء قبل المسح. يعتبر مُطهّر “لينين فريش” الأكثر مبيعاً من زوفلورا خياراً رائعًا لتنظيف الأرضيات- وهو عبارة عن عطر يحتوي على مزيج من القطن الكلاسيكي والخزامى المهدئة والبنفسج.

بسعر 39.90 درهماً إماراتياً، تتوفر عطور زوفلورا للشراء عبر تجار التجزئة الرئيسيين عبر الإنترنت وفي المتاجر في دول مجلس التعاون الخليجي. كما أنّها متوفرة في الإمارات العربية المتحدة عبر موقع أمازون ونون وممزورلد وفيرست كراي وكارفور وفي متاجر البيع بالتجزئة: ويتروز وسبينس ولولو وشويترامز وأسواق وجرانديوس وجيان وتعاونية الإتحاد وجميعة أبو ظبي التعاونية وهوم سميث وعلى التطبيقات التالية: “ناو ناو” و”انستاشوب” و “الجروسر”.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى