الخميس , مايو 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / ترفيه / سياحة وسفر / مطعم ولاونج نوفا يعيد إفتتاح تراس “ذا جاردن”

مطعم ولاونج نوفا يعيد إفتتاح تراس “ذا جاردن”

مع اقتراب الأشهر الباردة ، أعلن مطعم ولاونج نوفا عن إعادة افتتاح تراسه الخارجي الرحب “ذا جاردن”، ليقدم لزواره مشهد مثالي لغروب الشمس في الهواء الطلق وأشهى المأكولات للذيذة المستوحاة من مطبخ الشرق الأوسط، والمشروبات المميزة.

تراس “ذا جاردن” محاط بالخضرة الطبيعية ويتميز بجلسات مريحة مع مقاعد واسعة منتشرة عبر المساحة الخارجية. يطل التراس على مرسى دبي المتلألئ ، ويتميز بأجواء أنيقة وفاخرة من خلال قائمة المشروبات والنكهات المصممة حسب الطلب وقائمة طعام انتقائية معدة بعناية. وعروض موسيقية حية تشمل عازفي الساكسفون والإيقاع والراقصين على أنغام منسق الأغاني الحية من الطراز العالمي والمزيد.

تشمل قائمة طعام ذا جاردن” خيارات متنوعة من المقبلات مثل كرات الارز الأرانشيني و الكاليماري الحار ، واطباق رئيسية مثل ريزوتو الكمأ الأسود والروبيان المشوي الطازج ، بالإضافة إلى الحلويات مثل نوفا تشيز كيك و فوندان الشوكولاته اللذيذة.

يستعد المكان الجذاب لموسم جديد متألق ، حيث يقدم للضيوف العديد من العروض على مدار الأسبوع. تتميز هذه العروض بعرض العشاء المبكر الذي لا يفوت ، بما في ذلك قائمة عشاء مميزة ، وصفقات المشروبات اليومية بين الساعة 5 مساءً والساعة 7 مساءً ، والليلة اللاتينية الأسبوعية الشهيرة ، وليلة السيدات ، ومأدبة برانش مساء كل الجمعة، وكازانوفا أون كل سبت.

يقع نوفا في فندق العنوان مرسى دبي ، ويعد بأمسيات رائعة تجمع بين الديكورات الأنيقة والمأكولات الشهية والعروض الترفيهية الحية التي يتم عرضها على مدار العام.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى