السبت , 20 يناير 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » المغرب التطواني يودع مونديال الأندية.

المغرب التطواني يودع مونديال الأندية.

المغرب التطواني يودع مونديال الأندية.

ودع المغرب التطواني بطولة كأس العالم للأندية التي يستضيفها المغرب، بخسارته في المباراة الافتتاحية بالرباط أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانيا، بركلات الترجيح 4-3، الأربعاء.

وساد التعادل بدون أهداف الوقت الأصلي ثم الإضافي في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية في استاد الأمير مولاي عبد الله في العاصمة المغربية، قبل أن يتفوق أوكلاند سيتي في ركلات الترجيح.

وأمام أكثر من 40 ألف مشجع للمغرب التطواني، أتيحت لأوكلاند أول فرصة بعد ثماني دقائق، لكن تسديدة تيم بين من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد اليوسفي.

ورد المغرب التطواني بمحاولات غير خطيرة عن طريق محسن ياجور وزهير نعيم، بينما كانت أخطر فرصة في الشوط الأول لصالح الفريق النيوزيلندي من هجمة مرتدة فشل الأرجنتيني أيميليانو تادي في انهائها بنجاح.

وهبط إيقاع المباراة في الشوط الثاني، في ظل العديد من التمريرات الخاطئة من الفريقين. وسدد رايان دي فريس في الشباك من الخارج لصالح أوكلاند ورد الفريق المغربي بفرصة خطيرة للبديل زيدكروش في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأخفق التطواني تكرار مسيرة مواطنه الرجاء البيضاوي المظفرة نحو المباراة النهائية العام الماضي، عندما خسر أمام بايرن ميونيخ بعد أن تغلب في طريقه على أوكلاند سيتي ومونتيري المكسيكي وأتليتيكو مينيرو البرازيلي.

وسيلتقي أوكلاند سيتي مع وفاق سطيف باستاد الأمير مولاي عبدالله السبت المقبل، الذي سيشهد أيضا مواجهة بين كروز أزول المكسيكي، بطل أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي، ووسترن سيدنيواندرارز الاسترالي، بطل آسيا.

وسيبدأ ريال مدريد، بطل أوروبا، وسان لورينزو، بطل أمبركا الجنوبية، مشوارهما في البطولة من الدور قبل النهائي الأسبوع المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى