الخميس , 22 يونيو 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » إقامة عنبر تدعو ساكنة مدينة الدار البيضاء إلى ابداء رأيهم حول العيش الأفضل بالمدينة

إقامة عنبر تدعو ساكنة مدينة الدار البيضاء إلى ابداء رأيهم حول العيش الأفضل بالمدينة

Terasse

توجهت إقامة عنبر لملاقاة ساكنة مدينة الدار البيضاء بغية الاطلاع على مفهومهم للحياة الجماعية في المدينة. الاقتراحات المقدمة ستؤخذ بعين الاعتبار من طرف مطور المشروع، سهام للعقار، وذلك لغاية تطوير تجربة الحياة الجماعية داخل الإقامة وبحي ألماز مستقبلا.

ILOT NUIT

هذا الحي الجديد الذي جهزته سهام للعقار يقع على بعد دقائق من سيدي معروف ودار بوعزة ومروكومول بمحاذاة الطريق الدائري شرق-غرب الدار البيضاء. وضمن حي ألماز، تمثل إقامة عنبر أول مشروع سكني يطمح إلى إقامة تجربة مدنية جديدة وذلك برد الاعتبار لقيم المواطنة.

استطلاع رأي ساكنة مدينة الدار البيضاء من طرف المنشط مومو.

قام مومو، المنشط الذي يحضى بتقدير المغاربة بالتوجه بالسؤال للبيضاويين الذين التقى بهم في أماكن مختلفة بالمدينة وطلب منهم في حديثهم أمام المايكروفون أن يتقدموا باقتراحاتهم للارتقاء بالحياة الجماعية والعيش الأفضل بالمدينة، سيتم اعتماد الآراء الصادرة عن ساكنة الحوار لتوجيه تطوير المشروع في تهيئة الإقامة ومحيطها المباشر وكذا حي ألماز الذي سيكتمل مستقبلا.

“نحن على اقتناع أن جودة الحياة الجماعية ترتكز بالأساس على احترام قيم المواطنة الأساسية، نريد أن نجعل من إقامة عنبر ومن حي ألماز تجربة غير مسبوقة لعيش أفضل بالمدينة “، حسب تصريح كوثر جوهراتي، المديرة العامة لسَهام للعقار.

Salon_F4

إقامة عنبر حيث عيش المدينة أفضل.

كأول مشروع بحي ألماز الجديد، تقترح إقامة عنبر شققا بمساحة 70 و 180 م2 في عمارات من 3 طوابق موزعة على عدة مجموعات سكنية. تتميز الشقق بهندسة معمارية معاصرة وعملية تستجيب لأفضل معايير الجودة والسعر، إن تعلق الأمر بجودة البناء أو نوعية المواد و التشطيبات. لقد تم تسويق الشطر الأول بأكمله و سوف يتم تسليمه قبل نهاية 2016، فيما يوجد الشطر الثاني في طور التسويق ليتم تسليمه في ختام 2017.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى