الخميس , 20 سبتمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » “سيجارة” عادل إمام تُغضب تونسيين.. والسبسي يقلّده

“سيجارة” عادل إمام تُغضب تونسيين.. والسبسي يقلّده

“سيجارة” عادل إمام تُغضب تونسيين.. والسبسي يقلّده

أثار الممثل الكوميدي المصري عادل إمام الجدل في تونس فور وصوله إلى البلاد الأربعاء 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2016، حيث سيتم تكريمه في حفل اختتام مهرجان قرطاج السينمائي بالتوازي مع مشاركته الجمعة في فعاليات تظاهرة “صفاقس عاصمة للثقافة العربية لسنة 2016.

وأظهرت لقطات فيديو تداولها مستخدمو الشبكات الاجتماعية، “الزعيم” عادل إمام فور وصوله إلى مطار تونس قرطاج الأربعاء وهو يتجاهل وزير الثقافة محمد زين العابدين الذي قدم له باقة من الورود، ليتم بعدها تدارك الأمر وتستلم عنه الباقة هدى الكشو، المكلفة تظاهرة “صفاقس عاصمة للثقافة العربية الإعلامية”.

أما المشهد الثاني الذي اعتبره البعض تصرفاً غير لائق وخروجاً عن الأعراف البروتوكولية؛ فهو قوله بمجرد جلوسه في الصالة الشرفية للمطار – وهو محاط بالمسؤولين التونسيين “ممكن أدخن سيجارة”.

وبعد هذه الجملة مباشرة، قام إمام بإشعال سيجارة ونفث دخانها أمام الوزير والحاضرين وعدسات التصوير، لينتقد بعض الإعلاميين والناشطين تصرف الكوميدي المصري، معتبرين إياه إهانة و”قلة ذوق”.

كما طالب عادل إمام بشكل ساخر، أحد الصحافيين بـ “رمي الميكروفون” بعيداً بعدما وجه له الكثير من الأسئلة فور وصوله من القاهرة إلى مطار تونس.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى