الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / موضة / شوبينغ / إبداعات جديدة من علامة “التاج للمجوهرات”.. أسلوب ساحر بتصاميم متنوعة

إبداعات جديدة من علامة “التاج للمجوهرات”.. أسلوب ساحر بتصاميم متنوعة

تقدم علامة “التاج للمجوهرات” هذا الموسم تشكيلات جديدة من المجوهرات، حيث اختارت المصممة غيثة شرايبي أحجار نفيسة نادرة لصنع مجوهرات توازي أسلوبها الفريد والرفيع المعهود في تصاميمها: مجوهرات سهلة الإرتداء.

تتألف هذه المجموعة الجديدة من المجوهرات من أربع تشكيلات: “Couture Collection”؛ “Dandy Collection”؛ “Escale à Amalfi”؛ “Gold Pearls Collection”.

%d9%85%d8%ac%d9%88%d9%87%d8%b1%d8%a7%d8%aaوحسب غيثة الشرايبي فإن “تحفة هذه التشكيلة هي اللؤلؤة بالأسلوب الباروكي، حيث تم تصميمها من خلال الذهب الوردي والأبيض بإضافة خليط من الزبرجد والزمرد والياقوت”. هذا وتشكل حلقات “Dandy Blue” الإبداع المفضل لغيثة.

وتقترح علامة “التاج للمجوهرات” مجوهرات راقية من الماس الخفيف (تشكيلات  “Escale à Amalfi” و”Gold Pearls Collection”)، فضلا عن حلقات بأشكال غرافيكية.  فيما أتحفت غيثة شرايبي هذه التشكيلات بأشكال مثلثة ومستديرة تعتمد فيها على الذهب بشكل يتلاءم مع إشعاع الماس.

%d9%85%d8%acأبرز إبداع في تشكيلة “Gold Pearls Collection” هو سوار “Latina” الذي اعتمد في تصميمه على طريقة خاصة في عمل الذهب لجعله أكثر مرونة، إضافة إلى مزيج بين الذهب المسود والذهب الوردي. هذا التصميم يذكر بجمالية وروعة ساحل أمالفيتان المتواجد بإيطاليا.

%d9%85%d8%ac%d8%ac

تقترح أيضا غيثة شرايبي مجوهرات استثنائية ضمن مجموعة “Couture Collection”، تتألف من حلقات مرصعة بالزمرد البديع وخاتم أنيق بتصميم أخاذ.

يمكن اقتناء هذه الإبداعات الجديدة لعلامة “التاج للمجوهرات” من الموقع الخاص للعلامة: www.taj-joaillerie.com ، كما سيتم أيضا تقديمها حصريا خلال عروض البيع الخاصة التي ستنظمها العلامة في شهر دجنبر.

الرباط: من 8 إلى 10 دجنبر

الدار البيضاء: من 15 إلى 17 دجنبر – بفندق “Fourseasons”

%d9%85%d8%ac%d9%88

رشيد أمالك

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى