السبت , 22 سبتمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » بعد موته.. خلاف بين عائلة ملحم بركات

بعد موته.. خلاف بين عائلة ملحم بركات

بعد موته.. خلاف بين عائلة ملحم بركات

يبدو أن الخلاف بين أبناء الموسيقار ملحم بركات لازالت مستمرة حتى بعد وفاته، فمباشرة بعد وفاته شب خلاف بين ابنه من الفنانة مي حريري ملحم جونيور وبين إخوته، ليظهر ملحم جونيور ووالدته في برنامج للنشر ليردا على كل الإتهامات التي طالتهما قبل وبعد وفاة أبو مجد.

ملحم جونيور أوضح كل ما دار بينه وبين أفراد عائلة الموسيقار مشددا أنهم أفراد عائلته أيضا، وكشف أنه قام بتغيير “قفل” المنزل قبل وفاة والده بـ5 أيام حين أخبره أن بعض المقربين دخلوا المنزل وأخذوا منه أغراضه وسيارته وطلب منه حينها أبو مجد أن يتحرك قانونيا ليحمي نفسه فتقدم بعدها مباشرة بشكوى ضد مجهول رغم أنه يعلم هوية المرتكبين. أيضا تساءل عن أسباب هذه المعاملة السيئة التي كان يتلقاها من زوجة الموسيقار وأبناءه، مؤكدا أنهم كانوا يمنعونه من زيارة والده في المستشفى على عكس بعض الغرباء الذين كانوا يدخلون ويخرجون كل ما أرادوا ذلك.

%d9%85%d9%85%d9%8aمن جانبها قالت مي حريري إنها تحركت قانونيا لحماية ابنها عبر استشارة محامي عائلتها. وكان الخلاف بين أبناء الموسيقار الراحل ظاهرا للعيان أيام تقديم التعازي، إذ حاول إخوته إبعاده عن مجلس العزاء، ليبدأ التراشق الكلامي عبر الإعلام بين مي حريري زوجة ملحم بركات السابقة أم ملحم جونيور وبين أبناء الموسيقار من السيدة رندة.

 

رشيد أمالك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى