الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » لايف ستايل » أخبار الصحة » مركز KINESVELT العنوان الأنسب للحالمات بقوام رشيق كالعارضات

مركز KINESVELT العنوان الأنسب للحالمات بقوام رشيق كالعارضات

مركز KINESVELT العنوان الأنسب للحالمات بقوام رشيق كالعارضات

افتتح مركز KINESVELT المتخصص في التخسيس أبوابه منذ ست سنوات، حيث راهنت المشرفة عليه  السيدة إيمان الداودي المتخصصة في التغذية والتخسيس على تقديم الأحسن لزبنائها عن طريق جلب أحدث التقنيات التي بإمكانها أن تساهم بشكل كبير في في منحهم الشكل المناسب الذي يتمنونه، دون إهمال الجانب الغذائي الذي يلعب دورا أساسيا في الحصول على وزن مناسب وبالتالي اكتساب ثقة أكبر في النفس مع القدرة على ممارسة حياتهم بشكل عادي.

يتوفر مركزKINESVELT على أحدث التقنيات في مختلف مجالات إنقاص الوزن، كآلة “الكرينيوليز” التي تلعب دورا مهما في القضاء مباشرة على الدهون بالتركيز على المناطق المراد تخسيسها وبالتالي الحصول على نتيجة جيدة تظهر خلال الأسبوع الثالث عكس باقي التقنيات. تتواجد بالمركز أيضا آلة تدعى”أيلول لازير” تهم الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، إذ تساهم بشكل كبير في تخليصهم من الدهون المتراكمة بالجسم في مدة قصيرة ودون عناء.

يراهن المركز على الجودة في تقديم خدماته اعتمادا على طرق علمية وصحية تهم المتابعة الفعلية لكل زبون والتي ترتكز بالأساس على قياس نسبة الدهون بالجسم، ومن تم تحديد طريقة العلاج ونوعية الحمية التي عليه اتباعها للحصول على نتيجة إيجابية ترضي الطرفين ودون أية مضاعفات تذكر. يعد ارتخاء العضلات من الأشياء الأكثر شيوعا بعد التخسيس، لذلك فإن المختصة في المجال السيدة إيمان الداودي تضمن لزبنائها عدم حدوث ذلك وذلك بالاعتماد على آلة “راديوفريكونس” التي تعمل على شد العضلات حتى بمنطقة الوجه دون الخوف من حدوث نتائج عكسية بعد إنقاص الوزن.

 

عائشة لوجاني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى