الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / اقتصاد / حملة فيزا “عروض تتجاوز المستحيل” تتألق مجددا في مهرجان دبي للتسوق

حملة فيزا “عروض تتجاوز المستحيل” تتألق مجددا في مهرجان دبي للتسوق

أعلنت “فيزا”، الشركة العالمية لتقنيات الدفع المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (NYSE:V)، وشريك المدفوعات الرسمي  لمهرجان دبي للتسوق 2017، عن إطلاقها مجددا حملتها الاستثنائية “عروض تتجاوز المستحيل” والتي بدأت من يوم 26 دجنبر 2016 الماضي وستستمر حتى 28 يناير 2017. وكانت “فيزا” قد طرحت هذه الحملة خلال الدورة الماضية من المهرجان وحققت نجاحا لافتا، فيما تتصف حملة العام الجاري بأنها أكبر حجما وأكثر تميزا.

وتوفر هذه الحملة برنامجا متكاملا من العروض المذهلة التي تقدمها أشهر العلامات التجارية لحاملي بطاقات “فيزا”، وكمثال على ذلك، سيتم تقديم خصومات تتجاوز 80% على جميع المشتريات بدءا من الهواتف المتحركة والساعات إلى المجوهرات والذهب وحتى السيارات. وتعزيزا لمتعة المتسوقين خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق، سيكون بإمكان حاملي بطاقة “فيزا” الاستمتاع بتجربة سينمائية متكاملة ومشاهدة أحدث الأفلام مع عائلاتهم وأصدقائهم عند شراء تذكرة سينما واحدة فقط. كما طرحت “فيزا” أسعارا خاصة لتذاكر السفر إلى دبي فضلا عن خصومات على الإقامة في الفنادق، بالإضافة إلى عقدها شراكات عديدة مع مختلف تجار التجزئة في دبي لتقديم خصومات حصرية عند التسوق والدفع ببطاقة “فيزا”.

ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض المذهلة من خلال التسجيل عبر الرابط: www.visamiddleeast.com/dsf.. وسيتلقى حاملو البطاقة المسجلون رسائل يومية عبر البريد الإلكتروني أوعلى أجهزة الهواتف النقالة، تطلعهم على أحدث ما تقدمه “فيزا” من خصومات وعروض ابتداء من تاريخ 26 دجنبر 2016، لتتاح لهم فرصة فريدة للاستفادة من عروض توفر الأفضلية لأول زائر أو حاصل على الخدمة. وفي هذا الشأن تحث “فيزا” العملاء على التجاوب بسرعة مع العروض المقدمة كي يحظوا بفرصة الحصول على العروض المذهلة المحدودة.

جدير بالذكر أن الشراكة بين “فيزا” ومهرجان دبي للتسوق حققت ارتفاعا ملحوظا في الإنفاق باستخدام بطاقات “فيزا” من قبل المقيمين والسياح في دبي على حد سواء. ويواصل مهرجان دبي للتسوق تقديم الفرصة لشركة “فيزا” للتعاون مع أكثر من 100 بنك في أوروبا الوسطى ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، لتقديم المزيد من العروض الخاصة والمكافآت المتميزة للعملاء.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى